دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
منتدى استراحة الويلان
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
كاريكاتيرات حلوه مرررره
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
2
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
2
template
التالي
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
8449
مشاركة
تويت
#1
كاريكاتيرات حلوه مرررره
04-17-2007, 02:26 AM
[align=center]
[/align]
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/31/embed/053111130533k1cyyz404mttcl.swf]WIDTH=470 HEIGHT=350[/flash1]
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
8449
مشاركة
تويت
#2
04-17-2007, 02:38 AM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
[align=center]
[/align]
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/31/embed/053111130533k1cyyz404mttcl.swf]WIDTH=470 HEIGHT=350[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
1748
مشاركة
تويت
#3
04-17-2007, 02:42 AM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
[align=center]
هههههههههههههههههههههههه
الله يرحك نايف
مشكورعلى هالكاريكاتيرات المنوعه
<<< كره الاسهم والزواج ولا احد راح يلومه عقب اللي شافه فوق هههههههههه
لك تحياتي
[/align]
[mtohg=#d6c349]http://up.top4top.net/uploads/2011/03/04/top4top_c4153c9bb01.jpg[/mtohg]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jan 2007
المشاركات:
822
مشاركة
تويت
#4
04-17-2007, 10:43 AM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
[align=center]
هههههههههههههههههآآآآي وربي فقعت منالضحك
الحمد لله اانا ماني من حقين الاسهم
رمح الشمال والله مثلك كرهت شي اسمه اسهم :(
يعطيك العافية اخوي نايف النمران على هالكاريكاتيرات
تقبل خالص تحياتي
[/align]
[align=center]
التوقيع الجديد تحت الإنشاء
[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2007
المشاركات:
6223
مشاركة
تويت
#5
04-17-2007, 11:39 AM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
[align=center]
هههههههههههههههه
شكرا اخ نايف على الكاركاتورات الطريفة
يعطيك الف عافية وننتظر جديدك المميز
لك تحياتي العطرة
[/align]
[/CENTER]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Dec 2005
المشاركات:
4032
مشاركة
تويت
#6
04-17-2007, 11:47 AM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
[all1=FF0000]
هههههههههههههههههههه الله يرجك رج العجايز للبن خخخخخخخخخخخخخ
يعطيك العافية اخوي نايف النمران على هالكاريكاتيرات
تقبل خالص تحياتي
[/all1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2006
المشاركات:
23315
مشاركة
تويت
#7
04-17-2007, 05:19 PM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
[align=center]
ههههههههههههههههههه
تسلم اخوي نايف وماقصرت
على هذه الكاريكاتيرات
تحياتي لك
[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Mar 2007
المشاركات:
665
مشاركة
تويت
#8
04-17-2007, 05:49 PM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
[align=center]
خخخخخخخخخخخخخخخ يسلمووو نايف
[/align]
[poem=font="Simplified Arabic,6,white,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/21.gif" border="double,6,crimson" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]أنا عنزيه وافتخـــــر باصـل جــــدي =الاصل راس المــــال لو حظنـا مــــــــال[/poem]
[poem=font="Simplified Arabic,6,white,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/21.gif" border="double,6,crimson" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
صحيح صدر الشمالي اوسع من الكون = بس انتبه لاضاق صدر الشمالي !![/poem]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
8449
مشاركة
تويت
#9
04-18-2007, 12:34 AM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
المشاركة الأصلية بواسطة
الشـــــ( رمح )ـــــمال
[align=center]
هههههههههههههههههههههههه
الله يرحك نايف
مشكورعلى هالكاريكاتيرات المنوعه
<<< كره الاسهم والزواج ولا احد راح يلومه عقب اللي شافه فوق هههههههههه
لك تحياتي
[/align]
[align=center]هههههههههههههههههههههه
الشـــــ( رمح )ـــــمال خلك عزابي حسن لك شف الرسم غير الحقيقه
شف البنات زعلانات
مشكور اخوي[/align]
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/31/embed/053111130533k1cyyz404mttcl.swf]WIDTH=470 HEIGHT=350[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
8449
مشاركة
تويت
#10
04-18-2007, 12:37 AM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
المشاركة الأصلية بواسطة
عبدالله العنزي
[align=center]
هههههههههههههههههآآآآي وربي فقعت منالضحك
الحمد لله اانا ماني من حقين الاسهم
رمح الشمال والله مثلك كرهت شي اسمه اسهم :(
يعطيك العافية اخوي نايف النمران على هالكاريكاتيرات
تقبل خالص تحياتي
[/align]
[align=center]ههههههههههههههههههه
عبود الويلان ضحكه دائمه ان شالله
الله يعافيك اخوي[/align]
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/31/embed/053111130533k1cyyz404mttcl.swf]WIDTH=470 HEIGHT=350[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
8449
مشاركة
تويت
#11
04-18-2007, 12:39 AM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
المشاركة الأصلية بواسطة
الندى
[align=center]
هههههههههههههههه
شكرا اخ نايف على الكاركاتورات الطريفة
يعطيك الف عافية وننتظر جديدك المميز
لك تحياتي العطرة
[/align]
[align=center][align=center]الشكر لك اختي الندى على مرورك[/align][/align]
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/31/embed/053111130533k1cyyz404mttcl.swf]WIDTH=470 HEIGHT=350[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
8449
مشاركة
تويت
#12
04-18-2007, 12:41 AM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
المشاركة الأصلية بواسطة
حصان الرجلية
[all1=FF0000]
هههههههههههههههههههه الله يرجك رج العجايز للبن خخخخخخخخخخخخخ
يعطيك العافية اخوي نايف النمران على هالكاريكاتيرات
تقبل خالص تحياتي
[/all1]
[align=center]الله يسلمك اخوي احصان الرجليه
هههههههههههههههه رج العجايز عاد
[/align]
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/31/embed/053111130533k1cyyz404mttcl.swf]WIDTH=470 HEIGHT=350[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Mar 2006
المشاركات:
18079
مشاركة
تويت
#13
04-18-2007, 12:44 AM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
[align=center]
تسلم اخوي نايف
الله يعطيك العافية
كل الشكر لك
تقبل تحياتي
[/align]
[flash1=http://www.al-welan.com/files/617933Movie1.swf]WIDTH=670 HEIGHT=320[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
8449
مشاركة
تويت
#14
04-18-2007, 12:45 AM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
المشاركة الأصلية بواسطة
الـــــريـــــم
[align=center]
ههههههههههههههههههه
تسلم اخوي نايف وماقصرت
على هذه الكاريكاتيرات
تحياتي لك
[/align]
[align=center]الله يسلمك اختي الريم [/align]
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/31/embed/053111130533k1cyyz404mttcl.swf]WIDTH=470 HEIGHT=350[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
8449
مشاركة
تويت
#15
04-18-2007, 12:47 AM
رد: كاريكاتيرات حلوه مرررره
المشاركة الأصلية بواسطة
بدويه حفراويه
[align=center]
خخخخخخخخخخخخخخخ يسلمووو نايف
[/align]
[align=center]الله يسلمك اختي بدويه حفراويه[/align]
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/31/embed/053111130533k1cyyz404mttcl.swf]WIDTH=470 HEIGHT=350[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
1
2
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق