دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
المنتدى العام
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
غدا في جريدة الرياض
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
1
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
template
التالي
أبــو وائــــــل
تاريخ التسجيل:
Sep 2005
المشاركات:
9405
مشاركة
تويت
#1
غدا في جريدة الرياض
11-21-2005, 12:49 PM
بأسمكم جميعا سينزل اعلان ترحيبي بخادم الحرمين الشريفين غدا بجريدة الرياض
بمساحة ربع صفحه
للتنويه والأطلاع
[flash1=http://www.al-welan.com/files/695346www.swf]WIDTH=510 HEIGHT=360[/flash1]
تاريخ التسجيل:
Sep 2005
المشاركات:
1381
مشاركة
تويت
#2
11-21-2005, 01:14 PM
مشاركة: غدا في جريدة الرياض
[align=center]
شكراً ابا وائل
[/align]
[align=center]
عندما نتكلم بصدق , ونستمع بهدوء , وننقد بأخلاص , نحصل على حوار هادف
.[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
1140
مشاركة
تويت
#3
11-21-2005, 01:26 PM
مشاركة: غدا في جريدة الرياض
شــكــرا أبا وائل على هذه المبادرة الطيبه لولي الأمر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
[poem=font="MS Sans Serif,5,blue,normal,normal" bkcolor="limegreen" bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,gray" type=0 line=1 align=center use=sp num="0,black"]
تجنب الأخطاء الإملائية واللغوية = لأنّ مقدار إتقانك للغة يعكس مدى ثقافتك [/poem]
تعليق
مشاركة
إلغاء
أبــو وائــــــل
تاريخ التسجيل:
Sep 2005
المشاركات:
9405
مشاركة
تويت
#4
11-21-2005, 01:51 PM
مشاركة: غدا في جريدة الرياض
عبدالعزيز
محمد الهدبان
بارك الله فيكم وولي الأمر يستحق ان نفديه بكل مانملك والترحيب به واجب علينا جميعا
[flash1=http://www.al-welan.com/files/695346www.swf]WIDTH=510 HEIGHT=360[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
509
مشاركة
تويت
#5
11-21-2005, 08:51 PM
مشاركة: غدا في جريدة الرياض
بارك الله فيك يابو وائل وكثر الله من امثالك
تعليق
مشاركة
إلغاء
أبــو وائــــــل
تاريخ التسجيل:
Sep 2005
المشاركات:
9405
مشاركة
تويت
#6
11-22-2005, 11:52 AM
مشاركة: غدا في جريدة الرياض
خيال الجدعا
جزاك الله خير
[flash1=http://www.al-welan.com/files/695346www.swf]WIDTH=510 HEIGHT=360[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق