دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
منتدى استراحة الويلان
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
شوفوا شطارة جرووح الندم ( القيثارة )
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
1
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
template
التالي
تاريخ التسجيل:
Dec 2005
المشاركات:
1912
مشاركة
تويت
#1
شوفوا شطارة جرووح الندم ( القيثارة )
04-03-2006, 02:04 AM
[align=center]
هذا الكتاب خاص بجرووح الندم ...
[/align]
[align=center]sigpic
عندما يغدو الألم اكبر من كل الكلمات..
يضج الصمت.ليهب الموت للحياة..!!
.
.
.
(اقرؤني بلا لغة..وبلا حروف أبجديّه)[/align]
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
829
مشاركة
تويت
#2
04-03-2006, 04:51 AM
مشاركة: شوفوا شطارة جرووح الندم ( القيثارة )
[glow1=#99CC33]
[align=center]
ضجيج
انت حاط عملاء بمدارس البنات
كل شوي طالعلنا بفضايحهن
أول ماشفت كتاب جروح الندم حسبته سبورة
ههههههه
[/align]
[/glow1]
طير شلوى
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Mar 2006
المشاركات:
18079
مشاركة
تويت
#3
04-03-2006, 04:55 AM
مشاركة: شوفوا شطارة جرووح الندم ( القيثارة )
هههههههههههههههههههههههههههه
أشوا لقيت وحده أزود مني بالشخابيط
ضجيج شكلي ابي احرق كل الكتب اللي عندي
وخصوصا الرياضيات ههههههههههه
.
[flash1=http://www.al-welan.com/files/617933Movie1.swf]WIDTH=670 HEIGHT=320[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Dec 2005
المشاركات:
1912
مشاركة
تويت
#4
04-03-2006, 05:22 AM
مشاركة: شوفوا شطارة جرووح الندم ( القيثارة )
[align=center]
أنا بكل مكان لي عملااء ..
حتى كاميرات حطيت .. عشان نتصيدهم ..
بعدين تحرقين الكتب في اشياء كثيرة غير الكتب..
[/align]
[align=center]sigpic
عندما يغدو الألم اكبر من كل الكلمات..
يضج الصمت.ليهب الموت للحياة..!!
.
.
.
(اقرؤني بلا لغة..وبلا حروف أبجديّه)[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Feb 2006
المشاركات:
2542
مشاركة
تويت
#5
04-03-2006, 08:12 AM
مشاركة: شوفوا شطارة جرووح الندم ( القيثارة )
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ............وش هالعقد النفسيه
ضجيج ............الكتاب مكتوب عليه بنت نجد ...........مو (بنت جده ) ......الظاهرا الكامير صادت احد غيري ......مره ثانيه تأكد
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Dec 2005
المشاركات:
1912
مشاركة
تويت
#6
04-03-2006, 08:32 AM
مشاركة: شوفوا شطارة جرووح الندم ( القيثارة )
[align=center]
قيثارة
يعني تركتي كل هالشخابيط وقريتي بنت نجد ...؟
طيب ايش رايك انه بنت جدة .....!!
وبعدين في مفاجئة لكِ موجودة عندي بس انتظر الضوء الاخضر منكِ ..!!
[/align]
[align=center]sigpic
عندما يغدو الألم اكبر من كل الكلمات..
يضج الصمت.ليهب الموت للحياة..!!
.
.
.
(اقرؤني بلا لغة..وبلا حروف أبجديّه)[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
402
مشاركة
تويت
#7
04-03-2006, 08:34 AM
مشاركة: شوفوا شطارة جرووح الندم ( القيثارة )
أمووووووووووووووووووووووت أناااااااااااااااا ياشيخ
أما أحسن عباره من العبارات السابقه
اللي مايقدر على الهواش ترى الزبيرية سداده
ياشيخ ياكذا ولا بلاااااااااااااااااااااااش
أموووووووووووووووووووووووووت
ضجيجووووووووووووووه
أحبك ياقدع
..............................
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Dec 2005
المشاركات:
1912
مشاركة
تويت
#8
04-03-2006, 10:13 AM
مشاركة: شوفوا شطارة جرووح الندم ( القيثارة )
[align=center]
هبوب ..
وانا احبك ياقدع ..
[/align]
[align=center]sigpic
عندما يغدو الألم اكبر من كل الكلمات..
يضج الصمت.ليهب الموت للحياة..!!
.
.
.
(اقرؤني بلا لغة..وبلا حروف أبجديّه)[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Feb 2006
المشاركات:
331
مشاركة
تويت
#9
04-03-2006, 09:50 PM
مشاركة: شوفوا شطارة جرووح الندم ( القيثارة )
ضجيجوووووووه شكلك تشغل حارس مدرسه وبعد الدوام تدخل تفتش الفصول والا؟
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Dec 2005
المشاركات:
1912
مشاركة
تويت
#10
04-03-2006, 11:15 PM
مشاركة: شوفوا شطارة جرووح الندم ( القيثارة )
[align=center]
مجنونهاا ..
الله يكفيك شر الفراااغ ...
هذا سواتة ..
[/align]
[align=center]sigpic
عندما يغدو الألم اكبر من كل الكلمات..
يضج الصمت.ليهب الموت للحياة..!!
.
.
.
(اقرؤني بلا لغة..وبلا حروف أبجديّه)[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق