دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
التسلية والترفية
الالعاب والالغاز
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
لغز يحتاج للتفكير
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
2
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
2
template
التالي
المشرف العام
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
23735
مشاركة
تويت
#16
05-03-2012, 10:29 PM
رد: لغز يحتاج للتفكير
يمكن نتائج الدرجات؟؟؟؟
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2012
المشاركات:
12
مشاركة
تويت
#17
05-04-2012, 11:10 PM
رد: لغز يحتاج للتفكير
ماأأأأأأألك لو واحيي اصرارك وبحثك عن الحل ، ولتقريب الحل استعن بصديق يعمل بالسلك العسكري ويفضل ان يكون رتيب شكرررررررا مره اخرى
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
8449
مشاركة
تويت
#18
05-06-2012, 01:14 AM
رد: لغز يحتاج للتفكير
ممكن الرتب العسكريه النجوم والتاج يرجعن برتبة مقدم بعد ماراحن برتبة رائد
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/31/embed/053111130533k1cyyz404mttcl.swf]WIDTH=470 HEIGHT=350[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Nov 2008
المشاركات:
7284
مشاركة
تويت
#19
05-06-2012, 04:29 AM
رد: لغز يحتاج للتفكير
هااااااااه يالربع ما احد حل اللغز
[flash=http://www.al-welan.com/files/907406mm.swf]width=700 height=380[/flash]
I thank those who work for me this signature
Is not necessary to know who I am
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2012
المشاركات:
12
مشاركة
تويت
#20
05-06-2012, 08:27 PM
رد: لغز يحتاج للتفكير
السلام عليكم يعطيك العافية اخ نايف وفعلا الحل هو الرتبة العسكرية وتحليلة كالتالي : البنات االمتقافيات/ النجوم حتى رتبة نقيب . الرجال/ التاج وان طالت فترة الخدمة تعود تلك النجوم في رتبة عميد شاكر لكم الاهتمام ودمتم
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2012
المشاركات:
12
مشاركة
تويت
#21
05-13-2012, 07:43 PM
رد: لغز يحتاج للتفكير
السلام عليك ورحمة الله اتمنى ان يكون هناك تفاعل في حل اللغز التالي :
انشدك عن عذراء وطوها جموع وطوابير ...... وصاحت بأعلى صوتها من هلعها
صـــاحت بصـوت ٍ طــويل بتــحــذير .... ........ صاحت وماغير واحـــــــد سمعها
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jun 2014
المشاركات:
97
مشاركة
تويت
#22
06-28-2016, 04:27 PM
رد: لغز يحتاج للتفكير
شكرا لكم على النفل
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
1
2
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق