دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
المنتدى العام
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
عساكم من عوادة
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
2
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
2
template
التالي
تاريخ التسجيل:
Apr 2009
المشاركات:
2730
مشاركة
تويت
#16
09-08-2010, 09:27 PM
رد: عساكم من عوادة
كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2009
المشاركات:
5037
مشاركة
تويت
#17
09-09-2010, 01:47 PM
رد: عساكم من عوادة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف
كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده
وش تحس فيه الشريف
ثاني مرة تعايدعلي هع
محمد التويجري
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2007
المشاركات:
6223
مشاركة
تويت
#18
09-09-2010, 08:09 PM
رد: عساكم من عوادة
وانت بخير يا برنس
اعاده الله عليك بالصحة والسلامة
[/CENTER]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2009
المشاركات:
5037
مشاركة
تويت
#19
09-09-2010, 08:12 PM
رد: عساكم من عوادة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الندى
وانت بخير يا برنس
اعاده الله عليك بالصحة والسلامة
وانتي بالف خير يارب
الندى شكرآ على التواجد
محمد التويجري
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2010
المشاركات:
470
مشاركة
تويت
#20
09-10-2010, 02:10 AM
رد: عساكم من عوادة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيداوي
وانت بالف خير وصحة
اخوي
برنس الويلان
[gdwl]
dlh_hla
بـــــــــدوي ونا بعيشتي ماتنعمت *** رمز البداوه سيف والكيف دلــه
محبوبتي (شبوة) في حبها همت*** اعشق سهلها والجبال المطله
يكفيني منهـــــــــــا اني تعلمـــت *** ان الركوع لغير الله مذلــــــــه [/gdwl]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2009
المشاركات:
4860
مشاركة
تويت
#21
09-10-2010, 03:02 AM
رد: عساكم من عوادة
كل عام وانتم باالف خير يارب
اخوي برنس
وعساكم من عواده وتقبل الله منا ومنكم العمل الصالح
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Aug 2009
المشاركات:
4957
مشاركة
تويت
#22
09-14-2010, 10:44 AM
رد: عساكم من عوادة
كل عام وانتم بخير
وعساكم من عواده
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
[poem=font="simplified arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/8.gif" border="double,7,darkred" type=0 line=1 align=center use=ex num="0,black""]
فديت روحك يابعد روح مغليك=غالي ولاجلك كل (سلطان) غالي
يحفظك ربي وادعي انه يخليك=ياقرة عيوني ويارأس مالي
[/poem]
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
1
2
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق