دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
المنتدى العام
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
يا هيك السباحه يا بلا صور
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
2
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
2
template
التالي
تاريخ التسجيل:
Apr 2010
المشاركات:
1227
مشاركة
تويت
#16
06-30-2010, 05:48 PM
رد: يا هيك السباحه يا بلا صور
واضحه عندي بس يمكن حجبوها عيال العجايز عنكم لأنها جميله وروعه طالبوا فيها
منهم عيال العجايز ؟
[poem=font="Simplified Arabic,6,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ماهمني هرج الرخووم الحقودين=وآطى على وجه الردي لاتـردا
ارقى سنوود وهقوتي بالحشيمين=اللي لهم حشمة وقيمـة ومبـدا
[/poem]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2007
المشاركات:
3350
مشاركة
تويت
#17
07-01-2010, 04:19 PM
رد: يا هيك السباحه يا بلا صور
هلا شيهانه
مدري مثل ينقال
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2010
المشاركات:
1227
مشاركة
تويت
#18
07-01-2010, 06:00 PM
رد: يا هيك السباحه يا بلا صور
مثل ينقال اجل صادق حذفوها عيال العجوز والشايب لاتقول منه الشايب اذا انت عرفت العجوز اعلمك من يكون الشايب ترى موبعيد حولك في المنتدى ؟
[poem=font="Simplified Arabic,6,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ماهمني هرج الرخووم الحقودين=وآطى على وجه الردي لاتـردا
ارقى سنوود وهقوتي بالحشيمين=اللي لهم حشمة وقيمـة ومبـدا
[/poem]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Aug 2009
المشاركات:
4957
مشاركة
تويت
#19
07-01-2010, 06:57 PM
رد: يا هيك السباحه يا بلا صور
الله يعطيك العافيه
اخوي سعد
[poem=font="simplified arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/8.gif" border="double,7,darkred" type=0 line=1 align=center use=ex num="0,black""]
فديت روحك يابعد روح مغليك=غالي ولاجلك كل (سلطان) غالي
يحفظك ربي وادعي انه يخليك=ياقرة عيوني ويارأس مالي
[/poem]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2007
المشاركات:
6223
مشاركة
تويت
#20
07-02-2010, 01:37 PM
رد: يا هيك السباحه يا بلا صور
السباحة بالنهر شي ممتع
ياريتني اعرف بس ههههه
يسلمووو اخوي سعد
[/CENTER]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2007
المشاركات:
3350
مشاركة
تويت
#21
07-03-2010, 03:56 PM
رد: يا هيك السباحه يا بلا صور
[frame="7 80"]
شيهانه
ابوسلطان
الندى
اسعد بمروركم الجميل
الله لا يحرمنا هاالطله الحلوه على ما يقولووووووووووووووووووو
[/frame]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jan 2008
المشاركات:
1754
مشاركة
تويت
#22
07-08-2010, 04:24 PM
رد: يا هيك السباحه يا بلا صور
يعطيك الف الف مليوون عافيه
موضووع مميز وطرح راااقي
تحياتي ..
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2007
المشاركات:
3350
مشاركة
تويت
#23
07-08-2010, 07:16 PM
رد: يا هيك السباحه يا بلا صور
المهندس :تشكر كل الشكر على المرور الكريم
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jun 2009
المشاركات:
436
مشاركة
تويت
#24
07-13-2010, 11:48 PM
رد: يا هيك السباحه يا بلا صور
الله يعطيك العافيه
موضوع المفيد
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
1
2
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق