دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
التسلية والترفية
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
4
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
2
3
4
template
التالي
تاريخ التسجيل:
Apr 2007
المشاركات:
6223
مشاركة
تويت
#16
06-29-2010, 01:00 AM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
كفى ظلما وحروبا
[/CENTER]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Dec 2005
المشاركات:
4032
مشاركة
تويت
#17
06-29-2010, 01:09 AM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
يـــــــــــــــــاعــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــرب ياعـــــــــــــــــــــــرب ياعــــــــــــــــــــــــرب
)(
)(
()
)(
(())
)(
طلعت الشمـــــــــــــــس عليكم وانتم نايمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Aug 2009
المشاركات:
4957
مشاركة
تويت
#18
07-01-2010, 05:19 AM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
يارب سترك وعفوك
[poem=font="simplified arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/8.gif" border="double,7,darkred" type=0 line=1 align=center use=ex num="0,black""]
فديت روحك يابعد روح مغليك=غالي ولاجلك كل (سلطان) غالي
يحفظك ربي وادعي انه يخليك=ياقرة عيوني ويارأس مالي
[/poem]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2009
المشاركات:
5037
مشاركة
تويت
#19
07-01-2010, 05:30 AM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
ودي اكح هع
محمد التويجري
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2007
المشاركات:
8369
مشاركة
تويت
#20
07-08-2010, 06:28 AM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
ســـــــــــــــــــــــــــامي
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jan 2008
المشاركات:
1754
مشاركة
تويت
#21
07-08-2010, 10:17 PM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
ابي اناااااااااااااااااااااااام
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2011
المشاركات:
3466
مشاركة
تويت
#22
07-29-2011, 12:16 PM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
يا قو قلبك
,
يا مدلل عيونك الخدره ..
تخدّرني
ـــــــــ ,
إما ألتفت شـرق ..
وإلا غمض
عيونك
لا تلحق النظره بـ نظره وتدمرني
ــــــــ ,
ماهوب من صالحك لو صرت
مجنونك
و ر99
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jun 2009
المشاركات:
6833
مشاركة
تويت
#23
07-29-2011, 01:16 PM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
تدري وش احلى شي
في عالم :
الحب
.؟!
صدق المشاعر من
شفاهِ
/ تهامس .!!
وتدري وش اللي بـ :
الهوى
مالها : طب .؟!
ان الكفوف العاشقه /
ما
تلامس
.!!
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
8449
مشاركة
تويت
#24
07-29-2011, 02:08 PM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
سبحان الله
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/31/embed/053111130533k1cyyz404mttcl.swf]WIDTH=470 HEIGHT=350[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jun 2009
المشاركات:
6833
مشاركة
تويت
#25
07-29-2011, 02:29 PM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
ســـــامــح الله كــل
قلـب
نـوى لي بالأذيــهـ
وســــامــح الله كـــل
نفــس
نــوت لي بالـ خ ـطيئــهـ
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2009
المشاركات:
4860
مشاركة
تويت
#26
07-29-2011, 02:55 PM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
يـــارب
اغفر لوالدي ولجميع اموات المسلمين
ياااارب
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jun 2009
المشاركات:
6833
مشاركة
تويت
#27
07-29-2011, 02:57 PM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
أشتآق الى روحك وأحن اليك .. رحمك ربي ياغاليه
عسى لقيآنا في جنه .. لآ فرآق فيه
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Aug 2010
المشاركات:
4016
مشاركة
تويت
#28
07-29-2011, 03:26 PM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
لاحول يالقروشهـــ وش تبي ـــــــــــــــــــــــــــ>
http://www.al-welan.com/vb/showthread.php?t=26900
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2010
المشاركات:
647
مشاركة
تويت
#29
08-19-2011, 07:37 AM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
والله ماتعـب بدنـيـاً تاليتـهـا قـبـر
آلآ يَ ربّ !
من? آلعون ثم آلعون ثم آلعون !
تلبّي ل قلبيّ أحلاَم قهرها آلووقت
وتسويفه !
يَ قآريّ دعااائيّ أمّن و أتبعهآ ب قووول : آمينّ ..
عسىْ گل حلمي يتحقق و يسعدنيّ
بً تشريفه
تعليق
مشاركة
إلغاء
∫
امير القلوب
∫
تاريخ التسجيل:
May 2010
المشاركات:
1966
مشاركة
تويت
#30
08-19-2011, 08:55 PM
رد: لوطلب منك تصرخ بأعلى صوتك ماذا ستقول ..!!
ياالله عفوكــــــــ
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/5/embed/0305110803366kqitsjvexs.swf]WIDTH=400 HEIGHT=400[/flash1]
http://www.al-welan.com/vb/showthread.php?t=24988
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
1
2
3
4
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق