دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
منتدى استراحة الويلان
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
قريه تجري من تحتهآ آلآنهآر..}
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
1
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
template
التالي
تاريخ التسجيل:
Jun 2009
المشاركات:
6833
مشاركة
تويت
#1
قريه تجري من تحتهآ آلآنهآر..}
11-24-2009, 03:18 PM
مين يصدق عآيشين فوق المويه
...
تقع هذه القرية في إيران
أبــو وائــــــل
تاريخ التسجيل:
Sep 2005
المشاركات:
9405
مشاركة
تويت
#2
11-24-2009, 03:47 PM
رد: قريه تجري من تحتهآ آلآنهآر..}
[align=center]والله رائعه وخلابه
سبحان الله على جمال خلقه وقدرته
مشكوره الم على هذه المناظر النادره والجميله ... كل اللي افكر فيه شلون ورعانهم مايطيحون بالماء
تقبلي تحياتي[/align]
[flash1=http://www.al-welan.com/files/695346www.swf]WIDTH=510 HEIGHT=360[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jun 2009
المشاركات:
6833
مشاركة
تويت
#3
11-24-2009, 04:14 PM
رد: قريه تجري من تحتهآ آلآنهآر..}
سكبت اشراقة حرفكَِ على اوراقي
ما اسعدني بلقاء سموكِ
شاكرة مدخلتك العطرةو*17
اخوي رمضان ليه مافكرت بهم ان الكبار يطيحون بها
دمت بطيب
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2009
المشاركات:
5037
مشاركة
تويت
#4
11-24-2009, 06:25 PM
رد: قريه تجري من تحتهآ آلآنهآر..}
[align=center]والله صور اشبة بالخيال ومناظر حلوة مرة
بس معقولة في ايران
يعطيك الف عافية الم[/align]
محمد التويجري
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2006
المشاركات:
23315
مشاركة
تويت
#5
11-24-2009, 11:16 PM
رد: قريه تجري من تحتهآ آلآنهآر..}
[align=center]
مناظر رائعه
مشكوره غاليتي الم
على نقل هذه الصور الرائعه
دمتي بخير
[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2007
المشاركات:
3350
مشاركة
تويت
#6
11-25-2009, 11:00 PM
رد: قريه تجري من تحتهآ آلآنهآر..}
[align=center][frame="7 80"]والله رائعه وخلابه
سبحان الله على جمال خلقه وقدرته[/frame][/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2007
المشاركات:
8369
مشاركة
تويت
#7
11-26-2009, 12:47 AM
رد: قريه تجري من تحتهآ آلآنهآر..}
[align=center]والله فله هالمكان
الربيع بسطح البيت
الله يعطيك العافية اختي الم الزمن[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jun 2009
المشاركات:
6833
مشاركة
تويت
#8
11-26-2009, 03:10 PM
رد: قريه تجري من تحتهآ آلآنهآر..}
لكلِ اسمٍ جاء هنا
لكل نبضِ حرفٍ وجر محبرة قلم .
لقلوبـــكم جميعاً دون إستثناء .,,
تحيـة ودٍ و شكر على كلماتـــكم وحضوركم العـــذب < فلآ عدمت محبتكم جميعاً >
::
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Aug 2009
المشاركات:
4957
مشاركة
تويت
#9
11-26-2009, 06:37 PM
رد: قريه تجري من تحتهآ آلآنهآر..}
والله مناظر خلابه
الله عطيك العافيه خيتي الم الزمن
[poem=font="simplified arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/8.gif" border="double,7,darkred" type=0 line=1 align=center use=ex num="0,black""]
فديت روحك يابعد روح مغليك=غالي ولاجلك كل (سلطان) غالي
يحفظك ربي وادعي انه يخليك=ياقرة عيوني ويارأس مالي
[/poem]
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق