دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
المنتدى العام
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
أسواق بندة وهايبربنده
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
2
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
2
template
التالي
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
1140
مشاركة
تويت
#1
أسواق بندة وهايبربنده
11-20-2009, 08:04 PM
قــررت أسـواق بندة وهايبربنده منع بيع الدخان بجميع أنواعه في جميع فروعها بالمملكة .
نقول لهم : شكر الله لهم وبارك في تجارتهم ورزق بقية التجار الأقتداء بهم .
[poem=font="MS Sans Serif,5,blue,normal,normal" bkcolor="limegreen" bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,gray" type=0 line=1 align=center use=sp num="0,black"]
تجنب الأخطاء الإملائية واللغوية = لأنّ مقدار إتقانك للغة يعكس مدى ثقافتك [/poem]
تاريخ التسجيل:
Apr 2009
المشاركات:
5037
مشاركة
تويت
#2
11-20-2009, 08:09 PM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
[align=center]اشكرك ابو طلال والله يثبتهم
بس اللي اعرفة ان هايبر بندة من زمان ماتبيع دخاااان[/align]
محمد التويجري
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Mar 2006
المشاركات:
18079
مشاركة
تويت
#3
11-20-2009, 11:18 PM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
[align=center]
من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه
جزاهم الله خير
وبارك الله لهم في تجارتهم
وإن شاء الله الجميع يحذو حذوهم
[/align]
[flash1=http://www.al-welan.com/files/617933Movie1.swf]WIDTH=670 HEIGHT=320[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
8449
مشاركة
تويت
#4
11-21-2009, 12:04 AM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
[align=center]بنده والعثيم ماعندهم بيع الدخان
مشكور ابو طلال[/align]
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/31/embed/053111130533k1cyyz404mttcl.swf]WIDTH=470 HEIGHT=350[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Feb 2006
المشاركات:
2542
مشاركة
تويت
#5
11-21-2009, 12:22 AM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
[align=center]
[frame="7 80"]
تو شايفة باكيت دخان لا وبنكهات بعد شكلت ..وفراوله ...الخ
[/frame]
[/align]
التعديل الأخير تم بواسطة
برنس الويلان
;
11-23-2009, 12:52 AM
.
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Mar 2006
المشاركات:
7923
مشاركة
تويت
#6
11-21-2009, 02:49 AM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
اللهم امين...
و*17
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
2028
مشاركة
تويت
#7
11-21-2009, 10:11 AM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
الله يعوظهم خير اذا كان صحيح مع ان فى فروع تبيع لحد الان
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2007
المشاركات:
8369
مشاركة
تويت
#8
11-21-2009, 01:38 PM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
[align=center]الله يجزي كل واحد على قدر نيته
ومن ترك شيء لله عوضه الله خيراً منه
شكراً على نقل الخبر[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
1140
مشاركة
تويت
#9
11-22-2009, 10:00 PM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
الأخ : برنس الويلان .
الأخت : بنت أبوها .
الأخ : نايف النمران .
الأخ : فدا عنزة .
الأخ كامل الخدلي .
الأخ : سامي التويجري .
مشكورين على المرور والتعليق .
[poem=font="MS Sans Serif,5,blue,normal,normal" bkcolor="limegreen" bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,gray" type=0 line=1 align=center use=sp num="0,black"]
تجنب الأخطاء الإملائية واللغوية = لأنّ مقدار إتقانك للغة يعكس مدى ثقافتك [/poem]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Feb 2006
المشاركات:
2542
مشاركة
تويت
#10
11-22-2009, 10:48 PM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
و100 استاذ ترى مريت من هنا ماانتبهلي؟و*3
تعليق
مشاركة
إلغاء
أبــو وائــــــل
تاريخ التسجيل:
Sep 2005
المشاركات:
9405
مشاركة
تويت
#11
11-22-2009, 11:11 PM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
[align=center]الاخ ابو طلال
الله يجزاك خير على هذا الخبر المفرح
[/align]
[flash1=http://www.al-welan.com/files/695346www.swf]WIDTH=510 HEIGHT=360[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Feb 2008
المشاركات:
512
مشاركة
تويت
#12
11-24-2009, 08:58 AM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
أخوي محمد الله يعطيك العافيه
خبررر مفرح والله...
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2006
المشاركات:
23315
مشاركة
تويت
#13
11-24-2009, 10:54 PM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
[align=center]
جزاك الله خير
على هذا الخبر
دمت بحفظ الرحمن
[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Nov 2006
المشاركات:
1112
مشاركة
تويت
#14
11-25-2009, 04:11 AM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
الله يجزاهم خير
منساك لو يمشون حولي عيالي . .. راح أذكرك سنين وسنين وسنين
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
1140
مشاركة
تويت
#15
11-25-2009, 01:06 PM
رد: أسواق بندة وهايبربنده
أخي برنس الويلان ياليتك لم تعدل على رد العضوة ( جروح الندم ) حتى يراها الأعضاء على حقيقتها .
[poem=font="MS Sans Serif,5,blue,normal,normal" bkcolor="limegreen" bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,gray" type=0 line=1 align=center use=sp num="0,black"]
تجنب الأخطاء الإملائية واللغوية = لأنّ مقدار إتقانك للغة يعكس مدى ثقافتك [/poem]
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
1
2
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق