المشاركة الأصلية بواسطة سامي التويجري
مشاهدة المشاركة
الله يرحم ايام البرحة
اما عن الصوم خلف الزير فكان لي تجارب ههههههه بس ماراح اذكرها
لكن راح اذكر ايام الطفولة كانت الوالدة تخليني اصوم للظهر فقط وبعدها تفطرني[/align]

اترك تعليق: