دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
منتدى كل العرب
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
2
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
2
template
التالي
تاريخ التسجيل:
Sep 2007
المشاركات:
1430
مشاركة
تويت
#16
03-29-2009, 11:16 PM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
[align=center]كل الشكر لك الحيداوي
على نقلك المميز
تسلم ويسلم حضورك[/align]
[align=center]
[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Feb 2007
المشاركات:
2627
مشاركة
تويت
#17
04-02-2009, 02:45 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
[align=center]
ضامية الشوق
الشكر كله لك ولمرورك على هذة الصفحة
لك كل الود
[/align]
ياالله ياالمعبود يامنشي الكون & تلطف بحال الي فجعني خبرهم
يالله أنا طالبك ياالله بالعوون &عسى المرض يبعد ويبرا جسدهم
أثنين في عيني يسوون مليون & لكن حكم الله وهذا قـدرهـم
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5681
مشاركة
تويت
#18
04-03-2009, 12:33 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
مشكور أخوي الحيداوي
تقبل تحياتي وتقديري
.............
موقع فواز أبوخالد :
http://www.fwaaz.com
..........
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jan 2008
المشاركات:
1754
مشاركة
تويت
#19
04-03-2009, 12:50 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
اللي مايعرف الصقر يشويه
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Mar 2009
المشاركات:
98
مشاركة
تويت
#20
04-03-2009, 01:14 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
[align=center][align=center]أكيد الصقر فيه شموخ [/align]
[align=center]شكراً اختي شموخ على نقل الخبر[/align][/align]
[glint][poem=font="Simplified Arabic,7,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
[glow=333366][poem=font="Simplified Arabic,4,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/21.gif" border="groove,8,limegreen" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
الناس ملت من كثير الهرج وكثر الثرثره = ومن لايفيد ويستفيد أحسن يعود للمراح[/poem][/glow][/poem][/glint]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Feb 2007
المشاركات:
2627
مشاركة
تويت
#21
04-03-2009, 10:42 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
[align=center]
المشاركة الأصلية بواسطة
الفــارس
مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]أكيد الصقر فيه شموخ [/align]
[align=center]شكراً اختي شموخ على نقل الخبر[/align][/align]
الفارس
عيونك الشامخة يابعد حيي
ههههههههههههههه
وتسلم عيونك للمطالعة
[/align]
ياالله ياالمعبود يامنشي الكون & تلطف بحال الي فجعني خبرهم
يالله أنا طالبك ياالله بالعوون &عسى المرض يبعد ويبرا جسدهم
أثنين في عيني يسوون مليون & لكن حكم الله وهذا قـدرهـم
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Feb 2007
المشاركات:
2627
مشاركة
تويت
#22
04-03-2009, 10:45 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
[align=center]
المشاركة الأصلية بواسطة
فواز أبوخالد
مشاهدة المشاركة
مشكور أخوي الحيداوي
تقبل تحياتي وتقديري
ابو خالد
مشكوووووووووووووور على المروووووووور وحسن المطالعة
دمت بود
[/align]
ياالله ياالمعبود يامنشي الكون & تلطف بحال الي فجعني خبرهم
يالله أنا طالبك ياالله بالعوون &عسى المرض يبعد ويبرا جسدهم
أثنين في عيني يسوون مليون & لكن حكم الله وهذا قـدرهـم
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Feb 2007
المشاركات:
2627
مشاركة
تويت
#23
04-03-2009, 10:50 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
[align=center]
المشاركة الأصلية بواسطة
المهندس2009
مشاهدة المشاركة
اللي مايعرف الصقر يشويه
المهندس
عساك من اللي يعرفون الصقر ولايشوونه
شكراً لمرورك
دمت بخير
[/align]
ياالله ياالمعبود يامنشي الكون & تلطف بحال الي فجعني خبرهم
يالله أنا طالبك ياالله بالعوون &عسى المرض يبعد ويبرا جسدهم
أثنين في عيني يسوون مليون & لكن حكم الله وهذا قـدرهـم
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Dec 2008
المشاركات:
4547
مشاركة
تويت
#24
04-03-2009, 11:06 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
[align=center]مشكور اخوي الحيداوي على الخبر
والله يرزق جميع المسلمين رزقاًحلال
تقبل تحياتي وشكري
[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Feb 2007
المشاركات:
2627
مشاركة
تويت
#25
04-04-2009, 11:39 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
[align=center]
المشاركة الأصلية بواسطة
رياح الوفاء
مشاهدة المشاركة
[align=center]مشكور اخوي الحيداوي على الخبر
والله يرزق جميع المسلمين رزقاًحلال
تقبل تحياتي وشكري
[/align]
اختي رياح الوفاء
اسعدتيني بمرورك ونورتي هذة الصفحة الف شكر لك
دمتي بكل صحة
[/align]
ياالله ياالمعبود يامنشي الكون & تلطف بحال الي فجعني خبرهم
يالله أنا طالبك ياالله بالعوون &عسى المرض يبعد ويبرا جسدهم
أثنين في عيني يسوون مليون & لكن حكم الله وهذا قـدرهـم
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2009
المشاركات:
5037
مشاركة
تويت
#26
05-14-2009, 02:10 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
المشاركة الأصلية بواسطة
سامي التويجري
مشاهدة المشاركة
[align=center]الصقارة هواية مشرفة
لكن غثا
جب الطير اطعمه ...جا وقت المقيظ..............نبت ريشه ..............الخ
كل يوم فرخ حمامة
والله تعب
الله يعطيك العافية
ويرزق راعيه[/align]
[align=center]
هههههههههههههههههههههه
حسيت بالمعانات ســـــــــــــــامي
مشكور اخوي الحيداوي
على النقل الرائع الذي نابع عن أصالة
بس اعترف شكلك صقار متى تبغى نقنص
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اوصح احنا بالصيف هاردلك الشتاء القادم
تقبل مروري[/align]
محمد التويجري
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Feb 2007
المشاركات:
2627
مشاركة
تويت
#27
05-14-2009, 03:08 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
المشاركة الأصلية بواسطة
برنس الويلان
مشاهدة المشاركة
[align=center]
هههههههههههههههههههههه
حسيت بالمعانات ســـــــــــــــامي
مشكور اخوي الحيداوي
على النقل الرائع الذي نابع عن أصالة
بس اعترف شكلك صقار متى تبغى نقنص
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اوصح احنا بالصيف هاردلك الشتاء القادم
تقبل مروري[/align]
[align=center]
وانا اشكرك اخوي برنس الويلان على المرور
والموسم قريب ماباقي الا اربع شهور واتشرف في رفقتك
وحياك الله
[/align]
ياالله ياالمعبود يامنشي الكون & تلطف بحال الي فجعني خبرهم
يالله أنا طالبك ياالله بالعوون &عسى المرض يبعد ويبرا جسدهم
أثنين في عيني يسوون مليون & لكن حكم الله وهذا قـدرهـم
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Apr 2009
المشاركات:
5037
مشاركة
تويت
#28
05-14-2009, 03:16 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
[align=center]الحيداوي تراني اخذت منك وعد
بس تراني ما عرف للصقور بس تراني اهواها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرآ على رحابت صدرك الشمالي[/align]
محمد التويجري
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Aug 2009
المشاركات:
4957
مشاركة
تويت
#29
05-16-2010, 12:16 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الندى
[align=center]
شكرا على الطرح الجميل اخ حنفوش
لك تقديري
[/align]
معليه ترى الندى نايمه سامحه ههههههههههههههههه
الله يعطيك العافيه الحيداوي
[poem=font="simplified arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/8.gif" border="double,7,darkred" type=0 line=1 align=center use=ex num="0,black""]
فديت روحك يابعد روح مغليك=غالي ولاجلك كل (سلطان) غالي
يحفظك ربي وادعي انه يخليك=ياقرة عيوني ويارأس مالي
[/poem]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jun 2010
المشاركات:
357
مشاركة
تويت
#30
07-10-2010, 04:30 AM
رد: ((صقر بمليون ومئتا الف ريال سعودي))**
الصقارة هواية مشرفة
لكن غثا
جب الطير اطعمه ...جا وقت المقيظ..............نبت ريشه ..............الخ
كل يوم فرخ حمامة
والله تعب
الله يعطيك العافية
ويرزق راعيه
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
1
2
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق