دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
منتدى استراحة الويلان
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
شايب يبكي على موت الناقة / شوفوا صياحة لو أمه ماصاح عليها كذا
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
1
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
template
التالي
تاريخ التسجيل:
Sep 2008
المشاركات:
42
مشاركة
تويت
#1
شايب يبكي على موت الناقة / شوفوا صياحة لو أمه ماصاح عليها كذا
09-21-2008, 01:43 AM
[align=center]7
7
7
7
7
7
Pgnda.com is for sale | HugeDomains
http://pgnda.com/pgnda/ybkinagh.wmv
Find your domain name at HugeDomains. Start using this domain right away.
8
8
8
8
8
8[/align]
أبــو وائــــــل
تاريخ التسجيل:
Sep 2005
المشاركات:
9405
مشاركة
تويت
#2
09-21-2008, 01:59 AM
رد: شايب يبكي على موت الناقة / شوفوا صياحة لو أمه ماصاح عليها كذا
[align=center]لاحول ولاقوة الا بالله
والله من قلب يبكي الله يكفينا شره ويحفظ لنا نويقاتنا[/align]
[flash1=http://www.al-welan.com/files/695346www.swf]WIDTH=510 HEIGHT=360[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2008
المشاركات:
185
مشاركة
تويت
#3
09-21-2008, 02:09 AM
رد: شايب يبكي على موت الناقة / شوفوا صياحة لو أمه ماصاح عليها كذا
[align=center]
الحمد لله والشكر
الرجال مو مظبوط ينظر بأمر المذكور ههههههه
يعطيك العافيه أخوي تاكسي
تقبل تحياتي...
[/align]
[align=center]
[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2007
المشاركات:
8369
مشاركة
تويت
#4
09-21-2008, 02:03 PM
رد: شايب يبكي على موت الناقة / شوفوا صياحة لو أمه ماصاح عليها كذا
[align=center]مو للدرجة حزنه عليها
والله لو هي احد بناته
سمعنا اللي ضاق صدره ودمعة عينه بس كذا شكله مو مضبوط(( مريض))
الحمد لله والشكر[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2008
المشاركات:
42
مشاركة
تويت
#5
09-21-2008, 07:03 PM
رد: شايب يبكي على موت الناقة / شوفوا صياحة لو أمه ماصاح عليها كذا
المشاركة الأصلية بواسطة
رمضان العنزي
مشاهدة المشاركة
[align=center]لاحول ولاقوة الا بالله
والله من قلب يبكي الله يكفينا شره ويحفظ لنا نويقاتنا[/align]
[align=center]
[/align]
التعديل الأخير تم بواسطة
T A X I
;
09-21-2008, 07:06 PM
.
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2008
المشاركات:
42
مشاركة
تويت
#6
09-21-2008, 07:04 PM
رد: شايب يبكي على موت الناقة / شوفوا صياحة لو أمه ماصاح عليها كذا
المشاركة الأصلية بواسطة
ولد شمر
مشاهدة المشاركة
[align=center]
الحمد لله والشكر
الرجال مو مظبوط ينظر بأمر المذكور ههههههه
يعطيك العافيه أخوي تاكسي
تقبل تحياتي...
[/align]
[align=center]
[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2008
المشاركات:
42
مشاركة
تويت
#7
09-21-2008, 07:15 PM
رد: شايب يبكي على موت الناقة / شوفوا صياحة لو أمه ماصاح عليها كذا
المشاركة الأصلية بواسطة
سامي التويجري
مشاهدة المشاركة
[align=center]مو للدرجة حزنه عليها
والله لو هي احد بناته
سمعنا اللي ضاق صدره ودمعة عينه بس كذا شكله مو مضبوط(( مريض))
الحمد لله والشكر[/align]
[align=center]
[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Nov 2007
المشاركات:
2720
مشاركة
تويت
#8
09-21-2008, 08:20 PM
رد: شايب يبكي على موت الناقة / شوفوا صياحة لو أمه ماصاح عليها كذا
[align=center]ومن الحب ما قتل
الرجال يحب نا قته[/align]
[align=center]
[align=center] و*17
[/align]
[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
عضو موقوف
تاريخ التسجيل:
Aug 2007
المشاركات:
1174
مشاركة
تويت
#9
09-22-2008, 07:30 AM
رد: شايب يبكي على موت الناقة / شوفوا صياحة لو أمه ماصاح عليها كذا
[align=center]الله ياخذ هالفعمـــــــــــــــه وش يبكــــــــي
عليه هالبعــــــــــير """
ماتت أمم ماهتي ناقــــــــــــــــه .................؟؟؟؟
تلكسي تسلمممممممممممممم[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق