دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
منتدى استراحة الويلان
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
مو مصدق انه بيدخل العسكرية
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
1
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
template
التالي
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
8449
مشاركة
تويت
#1
مو مصدق انه بيدخل العسكرية
08-07-2008, 03:10 AM
[align=center]
[/align]
[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/31/embed/053111130533k1cyyz404mttcl.swf]WIDTH=470 HEIGHT=350[/flash1]
تاريخ التسجيل:
May 2008
المشاركات:
185
مشاركة
تويت
#2
08-07-2008, 10:23 PM
رد: مو مصدق انه بيدخل العسكرية
[align=center]
الله يعطيك الصحة والعافيه دائماً ماتمتعنا بجديدك
هذا والله متحمس من جد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و*14
[/align]
التعديل الأخير تم بواسطة
فارس هداج
;
08-07-2008, 10:28 PM
.
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jan 2008
المشاركات:
746
مشاركة
تويت
#3
08-07-2008, 10:33 PM
رد: مو مصدق انه بيدخل العسكرية
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذبحته البطاله لاتلومه
تحياتي نايف
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Feb 2007
المشاركات:
54
مشاركة
تويت
#4
08-08-2008, 12:14 AM
رد: مو مصدق انه بيدخل العسكرية
[align=center]عز الله انه ذابحه الفقر
تقبل تحياتي عمووو[/align]
[frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,6,blue,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
انا اشهد ان فرقا المعاضب جماله = لو هو ولدك ليا تبدل بلياه[/poem][/frame]
[align=center]
[email protected]
[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
صحفية وإعلامية أردنية
تاريخ التسجيل:
Jun 2008
المشاركات:
312
مشاركة
تويت
#5
08-08-2008, 06:15 AM
رد: مو مصدق انه بيدخل العسكرية
[align=right]
.
.
هذا مشروع عسكري هههههههههههه
بس حلو
السم
/
بتيك
هههههههههه
شكلهم بيجتمعوا فيهم هههههههههههه
صباح الروآن يا
نايف
و*17[/align]
... نَكْتَشِفُ أَحْيَانَاً
كُنَّا
مَصَنَفِيِنْ فِيْ قَائِمَة
[
الأغْبِيِاءْ
]
...
فِيْ الوَقْتْ الَّذِيْ
كُنَّا
نَنْتَظِرُ أَنْ نُصَنّفْ فِيهِ فِيْ قَائِمَةِ
[
الأوْفِيَاءْ
]
...
مَوْقِعِي الشَخْصِيْ ،، الــ
[ ..
PiAnO
.. ]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2007
المشاركات:
8369
مشاركة
تويت
#6
08-10-2008, 07:12 PM
رد: مو مصدق انه بيدخل العسكرية
[align=center]ههههههههههه
والله لو هو بيدخل وزير على طول
تسلم اخوي نايف على هالصورة[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق