رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[align=center]أعتقد إنه لشاعر معيض
دمتي والجميع بود[/align]
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
.. لمن هذا البيت ؟؟؟
تقليص
X
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[poem=font="simplified arabic,6,black,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/27.gif" border="ridge,6,orange" type=2 line=1 align=center use=sp num="0,black"]
الاياعسى سيفاً ضرب به يوسف الحجاج = يضرب على روس قوماً دوم منعاجه
عسى يصحى من الضربه سفيه اوواحداًمنعاج = ولوان العوج يبقى عوج مثل معواجه[/poem]
[align=center][all1=cccccc][align=center] لمن هذا البيت ؟؟؟؟
شاعر مميز وحضور مميز بالمنتدى
وايضا مكانه خاصه في قلوب الجميع
من هو ؟؟؟؟؟
و*17
[/align][/all1][/align]
اترك تعليق:
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[align=center][all1=cccccc][align=center] بدري يالغلا هههههههههالمشاركة الأصلية بواسطة بحر الوفاء مشاهدة المشاركة[align=center]فعلا هذه الابيات للغاليه ضامية الشوق [/align]
صح عليك
شرفني حضوووركــ
والف شكر لك على المرور
أعذب و أرق تحيه
و*17
[/align][/all1][/align]
اترك تعليق:
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[align=center][all1=cccccc][align=center] نعم أخوي نايف النمرانالمشاركة الأصلية بواسطة نايف النمران مشاهدة المشاركة[align=center]طيب شموخ ابي ارمع رمعه
ماهي ضااااامية الشوق[/align]
الابيات لضامية الشوق
لك شكري الوفير و امتناني العميق على تفاعلك
أعذب و أرق تحيه
و*17
[/align][/all1][/align]
اترك تعليق:
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[align=center]فعلا هذه الابيات للغاليه ضامية الشوق [/align]المشاركة الأصلية بواسطة ضامية الشوق مشاهدة المشاركة[poem=font="simplified arabic,5,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/26.gif" border="groove,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
ان كان تفهم بالشعر وبمعانيه =بيحت انا المكنون وسط القصيده
ماهو فخر يوم أكتب الشعر وآلغيه=ولاني من اللي تنشره بالجريده
وبأكتب العنوان وحترت انا فيه=عنوانها ياهيه ؟؟ دمعه فريده
دمعة يتيم مالقى من يواسيه=لاحول لاقوة ولاشي بيده[/poem]
اترك تعليق:
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[align=center][all1=cccccc][align=center]للاسف أخوي المرجان مو هيالمشاركة الأصلية بواسطة المرجان مشاهدة المشاركة[align=center]حزن الكووووووووووون[/align]
والف شكر لتواجدك في متصفحي
أعذب و أرق تحيه
و*17
[/align][/all1][/align]
اترك تعليق:
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[align=center]طيب شموخ ابي ارمع رمعه
ماهي ضااااامية الشوق[/align]
اترك تعليق:
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[align=center][all1=cccccc][align=center] علشان اقرب لكم هي شاعرة وليس شاعر
وكانت مشرفه في السابق
وانا اقول شاعر للمرأة والرجل
يالله فرجوني شطارتكم
أعذب و أرق تحيه
[/align][/all1][/align]
اترك تعليق:
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[align=center][all1=cccccc][align=center] لا نايف
حاول مرة ثانيه
أعذب و أرق تحيه
[/align][/all1][/align]
اترك تعليق:
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[align=right]الشاعر ممدوح هلال والله اعلم[/align]
اترك تعليق:
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[poem=font="simplified arabic,6,black,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/27.gif" border="ridge,6,orange" type=2 line=1 align=center use=sp num="0,black"]
ان كان تفهـم بالشعـر وبمعانيـه=بيحت انا المكنون وسط القصيـده
ماهو فخر يوم أكتب الشعر وآلغيه=ولاني من اللي تنشره بالجريـده [/poem]
[align=center][all1=cccccc][align=center] لمن هذا البيت؟؟؟
هو من اعضاء المنتدى المهمين
وكان مشرفنا في السابق
رغم انه بخيل بالكتابه احيانا!!!
و*17
[/align][/all1][/align]
اترك تعليق:
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[align=center][all1=cccccc][align=center] فعلاً الابيات الشاعر الكبير حسين الهوران
ايو كذا يابو مشعل ابيك تنافس بحر الوفاء
شكراً لمرورك
و*17
[/align][/all1][/align]
اترك تعليق:
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[align=center]الشاعر حسين الهوران ونا ماني متاكد[/align]
اترك تعليق:
-
رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟
[poem=font="simplified arabic,6,black,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/27.gif" border="ridge,6,orange" type=2 line=1 align=center use=sp num="0,black"]
انضميني عقد ياعيـون الصبايـا=وانثريني فوق صدر اللي فتنـي
لو بغيت اموت وعيونـي شقايـا=مارضابي الموت عيّا الموت عنّي [/poem]
[align=center][all1=cccccc][align=center] لمن هذا البيت ؟؟؟؟
شاعر مميز ومعروف جداً جداً وهو من شعراء هذا المنتدى
المميزين والمبدعين بشهادة الجميع
اتمنى له التوفيق وسداد
أعذب و أرق تحيه
[/align][/all1][/align]
اترك تعليق:

اترك تعليق: