إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.. لمن هذا البيت ؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سامر الحمد
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    [align=center]أعتقد إنه لشاعر معيض

    دمتي والجميع بود[/align]

    اترك تعليق:


  • شموخ
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    [poem=font="simplified arabic,6,black,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/27.gif" border="ridge,6,orange" type=2 line=1 align=center use=sp num="0,black"]
    الاياعسى سيفاً ضرب به يوسف الحجاج = يضرب على روس قوماً دوم منعاجه
    عسى يصحى من الضربه سفيه اوواحداًمنعاج = ولوان العوج يبقى عوج مثل معواجه[/poem]

    [align=center][all1=cccccc][align=center] لمن هذا البيت ؟؟؟؟
    شاعر مميز وحضور مميز بالمنتدى
    وايضا مكانه خاصه في قلوب الجميع
    من هو ؟؟؟؟؟
    و*17

    [/align]
    [/all1][/align]

    اترك تعليق:


  • شموخ
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة بحر الوفاء مشاهدة المشاركة
    [align=center]فعلا هذه الابيات للغاليه ضامية الشوق [/align]
    [align=center][all1=cccccc][align=center] بدري يالغلا ههههههههه
    صح عليك
    شرفني حضوووركــ
    والف شكر لك على المرور
    أعذب و أرق تحيه
    و*17

    [/align]
    [/all1][/align]

    اترك تعليق:


  • شموخ
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف النمران مشاهدة المشاركة
    [align=center]طيب شموخ ابي ارمع رمعه

    ماهي ضااااامية الشوق[/align]
    [align=center][all1=cccccc][align=center] نعم أخوي نايف النمران
    الابيات لضامية الشوق
    لك شكري الوفير و امتناني العميق على تفاعلك
    أعذب و أرق تحيه
    و*17

    [/align]
    [/all1][/align]

    اترك تعليق:


  • بحر الوفاء
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة ضامية الشوق مشاهدة المشاركة
    [poem=font="simplified arabic,5,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/26.gif" border="groove,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ان كان تفهم بالشعر وبمعانيه =بيحت انا المكنون وسط القصيده



    ماهو فخر يوم أكتب الشعر وآلغيه=ولاني من اللي تنشره بالجريده




    وبأكتب العنوان وحترت انا فيه=عنوانها ياهيه ؟؟ دمعه فريده



    دمعة يتيم مالقى من يواسيه=لاحول لاقوة ولاشي بيده[/poem]
    [align=center]فعلا هذه الابيات للغاليه ضامية الشوق [/align]

    اترك تعليق:


  • شموخ
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة المرجان مشاهدة المشاركة
    [align=center]حزن الكووووووووووون[/align]
    [align=center][all1=cccccc][align=center]للاسف أخوي المرجان مو هي
    والف شكر لتواجدك في متصفحي
    أعذب و أرق تحيه
    و*17

    [/align]
    [/all1][/align]

    اترك تعليق:


  • نايف النمران
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    [align=center]طيب شموخ ابي ارمع رمعه

    ماهي ضااااامية الشوق[/align]

    اترك تعليق:


  • المرجان
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    [align=center]حزن الكووووووووووون[/align]

    اترك تعليق:


  • شموخ
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    [align=center][all1=cccccc][align=center] علشان اقرب لكم هي شاعرة وليس شاعر
    وكانت مشرفه في السابق
    وانا اقول شاعر للمرأة والرجل
    يالله فرجوني شطارتكم
    أعذب و أرق تحيه

    [/align]
    [/all1][/align]

    اترك تعليق:


  • شموخ
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    [align=center][all1=cccccc][align=center] لا نايف
    حاول مرة ثانيه
    أعذب و أرق تحيه

    [/align]
    [/all1][/align]

    اترك تعليق:


  • نايف النمران
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    [align=right]الشاعر ممدوح هلال والله اعلم[/align]

    اترك تعليق:


  • شموخ
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    [poem=font="simplified arabic,6,black,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/27.gif" border="ridge,6,orange" type=2 line=1 align=center use=sp num="0,black"]
    ان كان تفهـم بالشعـر وبمعانيـه=بيحت انا المكنون وسط القصيـده
    ماهو فخر يوم أكتب الشعر وآلغيه=ولاني من اللي تنشره بالجريـده [/poem]

    [align=center][all1=cccccc][align=center] لمن هذا البيت؟؟؟
    هو من اعضاء المنتدى المهمين
    وكان مشرفنا في السابق
    رغم انه بخيل بالكتابه احيانا!!!
    و*17

    [/align]
    [/all1][/align]

    اترك تعليق:


  • شموخ
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    [align=center][all1=cccccc][align=center] فعلاً الابيات الشاعر الكبير حسين الهوران
    ايو كذا يابو مشعل ابيك تنافس بحر الوفاء
    شكراً لمرورك
    و*17

    [/align]
    [/all1][/align]

    اترك تعليق:


  • نايف النمران
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    [align=center]الشاعر حسين الهوران ونا ماني متاكد[/align]

    اترك تعليق:


  • شموخ
    رد
    رد: .. لمن هذا البيت ؟؟؟

    [poem=font="simplified arabic,6,black,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/27.gif" border="ridge,6,orange" type=2 line=1 align=center use=sp num="0,black"]
    انضميني عقد ياعيـون الصبايـا=وانثريني فوق صدر اللي فتنـي
    لو بغيت اموت وعيونـي شقايـا=مارضابي الموت عيّا الموت عنّي [/poem]

    [align=center][all1=cccccc][align=center] لمن هذا البيت ؟؟؟؟
    شاعر مميز ومعروف جداً جداً وهو من شعراء هذا المنتدى
    المميزين والمبدعين بشهادة الجميع
    اتمنى له التوفيق وسداد
    أعذب و أرق تحيه

    [/align]
    [/all1][/align]

    اترك تعليق:

يعمل...
X