دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
منتديات الويلان
AL-WELAN FORUMS
☰
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
المنتديات العامة
المنتدى العام
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
الشات
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
2
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
2
template
التالي
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5681
مشاركة
تويت
#16
01-02-2008, 12:57 AM
رد: الشات
بارك الله فيك يا بو وئل
قرار موفق
.............
موقع فواز أبوخالد :
http://www.fwaaz.com
..........
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Dec 2005
المشاركات:
3262
مشاركة
تويت
#17
01-02-2008, 02:47 AM
رد: الشات
وفقكم الله اخوي ابو وائل ونعم القرار الصائب بارك الله فيكم
[align=center]
تصدق يابحر انك تشابه بالعطا قلبي ** وتصـــــــدق انك تشابه بالغدر حبي
تشـــــــــــــــابه منهو حبيــــــــــته ** وبديـــــــته على نفـســـــــــــــــي
هذاك اللي توقعته ينور بالوفا دربي
[fot1]سيف الجوود يحييكم [/fot1][/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Nov 2007
المشاركات:
2720
مشاركة
تويت
#18
01-02-2008, 02:26 PM
رد: الشات
[frame="10 80"]
[align=center]أحترم وجهة نظر جميع الأعضاء .
لكني أؤيد وبشدة فكرة وقرار الأخ أبو وايل فهو رأي سديد وصائب .
خصوصاً إذا كان الشات حكراً لأعضاء المنتدى فقط .
تحياتي وتمنياتي للجميع بالتوفيق[/align]
[/frame]
[align=center]
[align=center] و*17
[/align]
[/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Mar 2006
المشاركات:
18079
مشاركة
تويت
#19
01-05-2008, 05:17 AM
رد: الشات
[align=center]
يرفع ,,,,
لاطلاع جميع الأعضاء على قرار الإدارة
ونظراً لبعض التساؤلات من الأعضاء حول الشات
[/align]
[flash1=http://www.al-welan.com/files/617933Movie1.swf]WIDTH=670 HEIGHT=320[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
أبــو وائــــــل
تاريخ التسجيل:
Sep 2005
المشاركات:
9405
مشاركة
تويت
#20
01-05-2008, 09:48 AM
رد: الشات
[align=center]نكرر
ان الشخص الذي يمنح اليوزر هو (
الادارة
) يمكن مراسلته للحصول على اليوزر وليس اي شخص اخر[/align]
[flash1=http://www.al-welan.com/files/695346www.swf]WIDTH=510 HEIGHT=360[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
May 2006
المشاركات:
1748
مشاركة
تويت
#21
01-05-2008, 10:07 AM
رد: الشات
[align=center]
الله يعطيك العافيه ابو وائل ماقصرت
علم يا ريس و الادارة ان شاء الله ماتقصر مع الاعضاء
[/align]
[mtohg=#d6c349]http://up.top4top.net/uploads/2011/03/04/top4top_c4153c9bb01.jpg[/mtohg]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Sep 2007
المشاركات:
236
مشاركة
تويت
#22
01-07-2008, 03:38 AM
رد: الشات
[align=center]
يعطيك العافية اخ رمضان العنزي
[/align]
[align=center]
[/align]
[poem=font="Simplified Arabic,5,orange,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
مهما ضروف الوقت عنك.. خذتني=صافي الغلا ماياخذه غيرك انسان[/poem]
تعليق
مشاركة
إلغاء
أبــو وائــــــل
تاريخ التسجيل:
Sep 2005
المشاركات:
9405
مشاركة
تويت
#23
02-01-2008, 12:52 AM
رد: الشات
[align=center]شكرا لكم كلكم على ابداء ارائكم
لاحرمن الله من تواجدكم[/align]
[flash1=http://www.al-welan.com/files/695346www.swf]WIDTH=510 HEIGHT=360[/flash1]
تعليق
مشاركة
إلغاء
تاريخ التسجيل:
Jul 2006
المشاركات:
566
مشاركة
تويت
#24
02-01-2008, 11:01 AM
رد: الشات
[align=center]قرار حكيم وسليم ابو وائل
دمت ذخر للويلان [/align]
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
1
2
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق