عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2011, 09:13 PM   #2


 
الصورة الرمزية كامل الخدلي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 6,831
معدل تقييم المستوى: 362
كامل الخدلي is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية عمشاء البدويه كامله

--------------------------------------------------------------------------------

الحلقة الرابعة
أيه أنا بدويه ريحتي بن وبهار هذا شرف لي ماهو في حقي خطيه

هلا وغلا ومرحبا
نكمل قصتنا :
بعد ثلاث أيام من سالفة الكف أم خمسة أصابع دق واحد وأنا أطربق علشان أرد شوي الا جاني الي تخبرونه التقشمط علمتكم أياه قبل قلبي خمشني سمعت صوت الحضري فز قلبي يالبى هالصوت وينك يامضعوف الحيل بس يعنني ثقيله
نقراء المحادثه بين الحضري والبدويه:
قلت : ألو
قال : هلا
قلت :نعم أذكرورها مرتين قلتهانعم
قال : كيف حالك
سكرت
دق
سكرت
دق
سكرت أذكروها ثلاث تسكيرات
دق دق دق ورفعت تعرفون أبليس
قلت : وش تبي أزعجتنا
قال : ليش تسكرين يوم قلت أبيكي بالحلال
قلت : أنت صاحي
قال : ليش وشفيني
قلت : مافيك شي بس أنت مجنون ومهبول
قعد يضحك قهرني مسويه نفسي شخصيه ويضحك
قلت : ماقلت شي يضحك
قال : ماني مالي عينك
قلت لنفسي أنتبهوا لنفسي : لابلاه ماليها وزود يالبى هالوجه ميته فيك أه ياروح عمشاء
قلت : لاعاد تدق فاهم صدقني لو تدق بفضحك عند الذيب الأمعط ..
وسكرت ولا دق خاف لازم أكون شديده

في الليل دق تخيلوا الساعه عشر ياطر جيبي طراه ياويلي ألذيب الأمعط قيه وفالح والحانوتي كل عائلتي المحترمه ..
نغزني قلبي حسيت أنه هو ركضت ورديت بسرعه بلعن والديه :
قلت : الو
قال : مساء الخير
يابردكم نعنبوا جدكم ياهالشباب ماتفكرون فينا تدقون وأطقع ماعندكم ماتقولون أبوها جنبها أخوها أمها يادافع البلاء أنكم يالمضعوفين ماذقتوا الي ذقناها ...
قلت: وجع وش تبي ليه داق أبوي فيه
قال : أنا داق أبيه طاح وجهي يوه مالي وجه
سولف مع أبو شوي وسكروا
الساعه 12 بالليل البيت نايم كلهم في غيبوبه والذيب محله الحوش يرقد في الحوش حوش بيتنا ..
شوي دق عرفت أنه هو والله الأزعاج ............................

قلت : ألو
قال : هلا وغلا
قلت : مين تبي( الأحتياط واجب لا تهزاء ويقول أبي أبوكي )
قال : أبيك
قلت : طاعون وسكرت
دق
ورفعت
قال : بس بقولك شي ووعدك أني أسكر
قلت :هاه وش تبي تقول
قال : ليش ماخليتيني أشوفك
قلت : تشوفني
قال : ذيك الليله
قلت : أي ليله
قال : الساعه : 2 بالليل
أنا مافهت منه شي
قال : أنا الي فتحت الدريشه وكنت أبي أكلمك
قلت : يابن الكلب أنت يالحرامي يالي فيك مايخطيك مهبول أنت خلوكم موقفي وش بيتسون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياويلي ويلاها أنا وش ربي رماني أنتم ياأهل الرياض مانتم صاحين عمري بحياتي ماسمعت كذا هذا أجرام مافكر في ألذيب لو أمسكه أصلن سألته
قلت : لو مسك أبوي : قال رجلي خفيفه من يوم سمع صرختكم طمرت ...........
قلت : تدري أنك .................................... مايصلح أقولها
قال : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ مامداه وسكرت في وجه حقدت عليه حقد...
هذا بيفضحني مايصلح مهبول وبايع نفسه ........................................
طربقت لعيده ياعيده الحرامي صار الحضري قالت : أمانه (صدمه بدويه) قلت والله قالت ياويلنا ويلاه
شوي أطمرت
بسم الله وش بلاكي
قالت يافضحنا شافكي منبطحه قلت : يوه لا لا مامداه يوم شفته سحب الستاره أنحشت مثل حركت القطو قالت ماردى من ذا الأ ذا عز الله ماهو مخليكي ..
اليوم الثاني بدا الجد.......................يتبع

عمشاء البدويه
الله يعز الحكومه
-----------------------
الحلقة الخامسه
اليوم الي وراه دق الحضري أف منكم يالحضر فيكم تمسك ماهو صاحي عشق عشق ماهو طبيعي .............................
صار يحاول فيني وأنا زعلانه على حركته ولا هتميت فيه أنا عمشاء وكلن يوخر
صار مايلقاني الا في القايله واليل طول وقتي عند حوش الغنم بلشني والله يوه تعنقدون بيتركني أذا طنشت
لا بلاه الا زاد عناده يهب يالحضري.............
صار يدق يدق يدق فتره ولا في أمل أرد لحد ماجاء عندنا في الحوش وكنت أنا وأختي في الحوش بس ألذيب الأمعط وفالح رايحين يجيبون الشبوك من الحوش الي قريب منا قررررررريب ..
أنا من يوم سمعت السياره عرفت أنه هو أصلن من الصبح خشمي يعرمني وعيني اليسار ترف فيه مصيبه بتطيح على راسي
وقف ودخل قلت عيده أطلعي قالت والله ماطلع ذا العصلى مامنها فايده وش أنسوي خايفه يدخل والذيب الأمعط يجي ويشوفه داخل في الحوش طلعت قلت نعم ...............ماقدرت أناظره أتراجف ماهو من غلاته لا والله أفكر أن الذيب يجي ويشوفني واقفه معه وويقطعني بالخيزرانه...
اول ماشافني قالي
يالبيـــــــــــــــــــــــــــــــــه
والله مهبول ومنسم هالحضري مهزئته وجاي ولا هو خايف وقالي هالكلام مريض صح
قلت أنقلع أنقلع لا يجي أبوي أنت بتفضحنا قال أنا جاي بس اكحل عيوني فيكي وأمشي ..
نعنبوا هالكحل الي ماجاء الا في حوش الغنم .......................
قلت طيب رح
قال أروح أذا كلمتيني
قلت : طيب بس رح رح
قال أولن أنا أبي أبوكي يجي بسلم عليه
بس تراكي وعدتيني أني أكلمك
يامال الضعفه نعنبوه من وين أنحذف علي
وجاكم الليل ودق وكلمته
يوم كلمني يانعنباه ياناه يازين حكيه مايحتاج تعرفون التقشمط جاني
قلت : هاه وش عندك هالشهر مبهذلني وش تبي مني
قال : أنتي عجبتيني
عجبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحين بنات الرياض على قف من يشيل أسمع أنهن شي وشويات مالقيت الأ عمشاء المغبره
قال : مابي بنات الرياض أبيكي أنتي عاجبتني موت
يوه يوه توني أدري والله
قلتله وبعدين عجبتك وش بتسوي متوقع أني بكلمك
قال : لا لا تكلميني لا أتي بتصيرين زوجتي
زوجتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحلم : أنا بدويه وأنت حضري لا تعشم أن كنت صادق
قال : والله لأخذك وتشوفين
قلت : أهلي ماراح يخلوني أطلع من أقاربنا
قال : أذكري كلمتك وذكريني وصدقيني ماخذك ماخذك ولا يفرقني عنك الا الموت
تكفون أمسكوا عمشاء والله دخت ياحلو كلامه والله كبرتي ياعمشاء ولقيت واحدن
بس أنا شكيت كيف بيتزوجني غصب الكلب أكيد بالسحر لا لازم أبعده عني

علمت عيده بالسالفه وطول وقتنا شاكين أنه بيسحرني
قالت : عيده
ليش جانا هاك الليله يمكن ناوي يخطفكي وياخذكي غصب
لا حول مالقى الا يخطف عمشاء كيف بيشيلني مايمدي مايمدي دوري حل غيره ...


دق : وصرت ماني عمشاء الأولى صرت أناقز الشيطان شاطر
رديت عليه أبشركم صرت أنعم صوتي .....
قال : ألو
قلت : هلا
قال: هلا بك
ياطر جيبي طراه تقشمط قلبي
البلاء الي يخليني قلبي يتقشمط كل ماذكرت وجه ماهو من تماسيح بدوانا
قلت : مين تبي اليوم
قال : أبيكي أنتي ياخلف هالدنيا
أنا متمسكه لايغمى علي بس مسويه نفسي ثقيله ...
تدرون وش قالي : قال : أسحرتني عيونك
أمحق من عيون : عيوني شهب
قعد فجأه يضحك
قلت وش بلاك
قال : أنتي وسيعة صدر
قال الكلمه هذي وسكرت في وجه زعلت لعنت عليه وعرفت أنه قليل حياء ومايستحي..
دق: وشفيك
قلتلك : لا تدق
وشفيك قلت: أنت ماتستحي
ليه أنا وش قايل
قلت : وش قلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت : وش الكلمه الي قلتها قال : قلت وسيعة صدر
قلت : تعيده ماتستحي
قال : أنا قصدت : وفهمني معناها بس نسيبت والله ماعرف أشرحها بس أنها كلمه زينه
بس تعرفون وش ظنيتها بس ماتضحكون :أني أني عيب عيب أكيد فهمتوها
بس زانت العلاقه معنا فيها سلام وهواش ومذابح ومطامر الله يعين

هاك اليوم راح أبوي لشعراء أيام البرد يصيف الغنم هناك ...
وحنا قعدنا في البيت .


صارت أمي في البيت وأخوي
وهو بيدق علي أنا ماعرف أرد والحانوتي أمي عندي وكنت مرتبكه مره هو قايلي كلميني على أني بنت أمحق مالقى الأ عمشاء والله لأتنافض
وأنا أقول : يارب مايدق بارب مايدق الحين يارب
شوي دق : مامداني نص الدقه ورديت
أنا سمعت صوت رجال : بتلت هلا وشلونكي طيبه كيف حالكي
شوي : أنتبهت لنفسي
ميزت الصوت: صار خالي
ياويلي ويلاه صادني
هو داري أني سامعته كيف أقلب كلامي .......................
أنا وش بلاني في المغازل عمشاء وتغازل تجي حدي مطارد وراء الغنم ....
__________________


كامل الخدلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس