عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2008, 10:58 PM   #1


 
الصورة الرمزية الندى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: المغرب
العمر: 40
المشاركات: 6,256
معدل تقييم المستوى: 334
الندى is on a distinguished road
افتراضي بندر الحمود ينفي أعتناقه دين المسيحية

[align=center]بندر الحمود ينفي أعتناقه دين المسيحية و ينفي قصة زواجه من سورية و يقول شائع

نفى الفنان السعودي بندر الحمود صحة الخبر، الذي تداولته مواقع إخبارية الكترونية خلال الفترة الماضية حول اعتناقه المسيحية.

وبين أنه فوجئ بسيل من الاتصالات الهاتفية على جواله النقال من أقربائه وأصدقائه يتساءلون عن صحة القصة، "قمت فورا بالدخول إلى الانترنت لأجد الكثير من المواقع والمنتديات تناقش القضية التي لا علم لي بها".

وأكد الحمود أن الخبر ما هو إلا شائعة سخيفة تستهدف نجاحه الفني، "يبدو أنه شخص سخيف أو معتوه او حاقد لا تفسير لدي عدا ذلك".

وعن خروجه على قناة "الراي" الكويتية وإعلانه اعتناق المسيحية نزولا عند رغبة زوجته السورية المقيمة بالكويت كما تداولت مواقع إخبارية الكترونية قال الحمود"لم اظهر في قناة الراي في حياتي كما أني لست متزوجا و لم يسبق لي الزواج".

وقال الحمود إنه لم يستطع حتى الآن تحديد مصدر مطلق تلك الشائعة، "ربما يكون احد أعداء النجاح بسبب تحقيقي لنجاح جيد إلى حد ما في السعودية"، موضحا أن خبر اعتناقه المسيحية تسبب له في مشكلات كثيرة خاصة أن عائلته تسكن خارج مدينة الرياض، "في البداية توقعت أن ينتهي الأمر عند كونها مجرد إشاعة سخيفة ولكنها تصاعدت بشكل كبير رغم تشكيك من يعرفونني بصحتها".

كما نفى الحمود أن يكون قد تلقى أي اتصالات من مشائخ سعوديون يحثونه على العودة عن قراره.

وكانت مواقع إخبارية قد تداولت مؤخرا خبر اعتناق الحمود للديانة المسيحية، كما زعمت خروجه على قناة "الراي" الكويتية، بصحبة زوجته السورية والمقيمة بالكويت، ليعلن عن ذلك اثر اقتناعه بديانة زوجته.

وأضاف: أنا لم اعتنق هذه الديانة ولن اعتنقها ماحييت وهل يعقل ان يكون ذلك؟ فأنا ابن هذه البلاد الطاهرة التي بدأ الاسلام من أرضها وانتشر للناس كافة ومن يقول هذا الكلام فهو إنسان جاهل ولوكان غير ذلك لعلم فداحة ماقال .

.
.
.
.

الحمدلله الخبر طلع أشاعه .. [/align]
__________________


[/CENTER]
الندى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس