عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2011, 09:15 PM   #3


 
الصورة الرمزية كامل الخدلي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 6,831
معدل تقييم المستوى: 361
كامل الخدلي is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية عمشاء البدويه كامله

--------------------------
الحلقة السادسه
نكمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
عقب : ماتوهقت مع خالي
قلتله : خلاص أنا ماقدر أكلمك أنا أخاف أني أنصاد وهاك الساع ماراح تنفعني
قال : طيب
معي أغراض بعطيكياها
أغراض... وشي
قال : بحطها عند الباب
وشلون مافيه الا الليل.........صح
رقد البيت قلت خلاص حطها الساعه وحده 1 عند فم الباب
وناموا البت الا الحانوتي مانامت أشغلتنا حوف الذيب ماهو فيه يرقدها جت الساعه أ ثنعش ونص (12 ونص) ونامت
وأنتظرته وأنا وعيده تقولون قطاوه في الظلماء شوي جت الأغراض
ياويلي ولاه تدرون وش جابلي جابلي حلم كنت أتمناه من سنة جدتي ومحرومة منه جابلي سله تهبل كلها حلاو أنا عمري ماذقت حلاو مثل هالطعم يهيل يقطع القلب شكوشكو لاطه وجابلي باقة ورد حمراءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء وعطاني شريط عزيز على قلبي لحد هاليوم
محمد عبده
ليتك معي ساهرن ليل الهوى كـــــله
مالوم أنا وياك لأأجل الحب سهراني
يالبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
كنت أسعد أنسانه في هالدنيا أول شي عشان الحلاو ثاني شي جتني هدايا لي أنا والله لي أنا ...مين يصدق الله يالدنيا عمشاء جتها هديه ...
تعرفون وش الي حببني فيه أنه حب عتبة بابنا تخيلوا يحب أعتبت بابنا ..................
أنا أقولكم معجبه فيه وعزه بس ماحبه هاك الحب الي فيه ونات وتنهيدات
بس هو متعلق فيني تعلق..
كلمته : وشكرته
قال : لو تبين روحي فدوه لها العيون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت : طيب أنت تعطيني هالهدايا وتقول بتزوجك وأنا أقولك راح تضيع وقتك من دون فايده
قال : أنا باخذك مجنون أعيش من دونك أنا أحبك
هو قال : أحبك دورو على عمشاء ياطر جيبي طراه
قلت : وش هالحب الي في يوم وليله
قال : مادري حبيتك حب صادق حب بضحي بكل شي علشانه لو أخسر الدنيا أنا عفت حياتي وكرهتها لو ماسمع صوتك وشوفك ....
قلت : يوه ياحبيلكم لها الحكي يالشباب
قال : يشهد علي ربي أني صادق ومقصدي شريف
وقالي كل شي عن حياته حتى عن ماضيه بس ماضيه رمادي (شي بسيط )

بس نصيحه للشباب أي واحد حب وحده حب صادق يخش ماضيه لو أنه رمادي أعلمكم ليه بعدين)
تدرون رحمته : مادري أنا باقي ماحبيته وهو منتهي يرحم صح قلبنا قاسي يالحريم صح ؟؟؟
بس أهم الشي الشوشو كولاطه :
عطيت عيده وفكرت أعطي الحانوتي على القهوه بس تذكرت سيئاتها معي:
من يومني صغيره وهي حارمتني يتقطع قلبي على ريال ماتعطيني أجمع النصوص وروح أشتري فيها
آه يالقهر أذا عطتني ريال أروح أشتري أكبر بسكوت أشتري بسكوت مربع عرفتوه كله مربعات وشتري قارورة ببسي بنص أرحم صح
هذا كوم والبنطلون كوم حارمتني وأنا صغيره ألبس بنطلون تقطع قلبي وأنا أشوف البنات لابسات وأنا سحيله أم الخلاقين وأصيح وأصيح والله مانساها تعرفون وش تسويلي علشان ماطقني الشهوه تمسكني وتبطحني وتفرك ظهري وتسحب الجلد لفوق علشان يطق لحد ماتوصل لأخر جلده بالظهر وتمصعها وتروح شهوة البنطلون وش رايكم
تعرفون وش سويت أيام البرد قامت وشترتلي بجامه حمراء صوف من فرحتي ترجيتها أني أطلع فيه بعد الدموع ويوم وافقت طلعت بالشارع وأنا أسعد بدويه في العالم وكنت أركض بروح لدكان وبقطع السكه شوي لقيت السيارات كلها واقفه تحسبني أشارة مرور
الدين الي بيني وبيها كرتون حليب بالفراوله

المهم صار الحضري يحاول يثبتلي أنه يحبني كل يوم هديه..
فجاءه جاني خبر مثل الصاعقه تدرون وش سوى فصل من دوامه
ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علشان يقدر يطلع من الرياض لديره وش رايكم
فجأة يوم جانا في الحوش شفته شخص ثاني نحيف نحيف نحيف مره معقوله بسببي
أنا وقفت أناظره منصدمه هو جاء لأبوي بس يقولي شوفي وش صار بحالي عقبك
عرفت فعلن أني ضلمته ....................
وش الحل : أتركه علشان يرجع مثل أول بس خايفه أذبحه
وش الحل :
بعد ماوصلت البيت : قلته أسمع أنا مابي أضلمك فعلن أنا حبيتك بس شفتك اليوم شخص ثاني
قال : أن كانك بتتركيني فموتي على يدك وأنتي السبب
قال : علشانك باخذ شقه عندكم بالديره أنا وضعي كذا صعب أن طلعت من الديره أحس أنك بعيده عني وبتضيعين مني ..............
وفعلن سكن عندنا بالديره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماكذب عليكم صراحه حبيته وتعلقت فيه تعلق جنوني صرت أردى منه والله فرض علي حبه غصب الي عمري مافكرت أني أحب أصلن كنت أضحك على هالسوالف مادريت أني أنا بطيح فيه ......
بس في حبي عيب أشك أن وحده مر عليها هالشي بتضكون هو غصب عني والله والله ثم والله أنه قبل ماكان يصيرلي هالشي بس عقب ماحبيته صار أذا زعلني بس مجرد كلمه تنحام كبدي وسكر الخط وروح وأنتم بكرامه وأستفرغ
والله مادري وش هالحاله أنا منهبله من نفسي لدرجة هو يقول وش فيكي أستحيت منه يمكن لو يزعلني عشر مرات في اليوم أستفرغ عشر مرات نلدرجة خويتي راعيت الكمبيوتر ماصدقتني يوم خبرتها قلت طيب : كلمته من عندها رفعت ضغطه بكلمتين لحد مازعلني جتني الحاله : سكرت وركضت لدوره وأستفرغت خويتي راحت تركض تجيب مويه بارد تكبها على راسي وهي ميته ضحك تقول أنتي غريبه ليش تستفرغين قلت : نعنبوا هالحب وش عرف عمشاء للحب
حب عمشاء غير هذي بس بداية حبي توني في بدية المشوار
أجل نهايته وشو ...

ماتعلق قلبي فيه وحبيته حب لكن الله يعينه على حبي توني ادري أني حركات جتني هالتنهيدات والونات لا والسرحان يستلمكم والتفاكير شرق وغرب والسهر الي أول عمشاء من الجهم قايمه الحين أقروني طالعه أبي الرقوده بس الحب والله مرض
بس هو حبه شديد شوي مايوخر
قالي لعيوني تسوين الي أبيه
قلت : أرمي نفسي بالنار لعيونك امر تدلل ياعيون عمشاء الشهب
قال :بجيبلك قفازات وشرابات تلبسينها
قلت : أنا روحتي كلها لحوش الغنم كيف البس شرابات
قال : البسيها
ياطر جيبي ماعرف البسها وأنا رايحه للحوش أتستر عن الغنم
والله لبسناها وصرت جرباء ماقدرت أنزل الدلال والأغراض وصار يراقبني ألبسها ولا مالبسها
قال : لا تلبسين جله البسي عبايتكي
لا بلاه مالبس عبايتي في الحوش ...هذي جت في صالحي
أكتشفت أن غيرته تقتل ..... مانتم هينين يالحضر
لكن تدرون ماتوقعت أن غيرتي أنا نار نار نار وحب يووووووووه ماهو حب هذا جنون تدرون احب الأرض الي ياطاها وتشفق عليه تشفق وأذا مادق علي أمرض ألعن يوم مر علي يوم أنقطع التلفون ولا سددنا مرضت وهو مرض ثلاث أيام بعد ماسددنا تقول لنا أسنين ماكلمنا بعض قعدنا نبكي يوم سمعنا صوت بعض آه ياحبنيله ..
بس كل مارجعت للواقع .........الواقع حركه عمشاء بدت تتثقف
أنا مهبوله مجنونه كيف حبيته وتعلقت فيه وعفت العالم كله وأنا أدري أننا ماراح نتزوج وش الفايده وش المكسب وش بنستفيد نتعب نفسيتنا يوه مابي أفكر وش فيه لو ذقت طعم الحب من دون زواج بس لو أتعلق زيادة وزيادة وزيادة وفجأه يخطبني ويطرده أبوي لا أقاربنا يوه يوه الموت الحمر والله مايخلوني أتزوج حضري ياربي وش بلاني في هالحب ورفع راسي وأطالع الدولاب وأذكر أن الرشاش فوقه وتذكر وش وراء مرتبة السياره عجرة يحبها قلبك لا يذبحونه بسبتي ...............................خلاص مابي أفكر
دق علي وقعدت أبكي
قال : فيكي شي
قلت : ابوي ماراح يوافق عليك
قال : ماعليك فيه مليون طريقه
قال : أن مانفع بنهرب
قلت : لا والله حنا عيال عم بوش وحنا ماندري
والله لا لتمسكنا الحكومه في أرقابنا قبل مانطلع من حدود
الله يعز الحكومه جعلها لنا ذخر لنا بس لوتمشي موضوع عمشاء لعشيها كل مافي حوش غنم الذيب الأمعط.....
الله يعز الحكومه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلتله : لا والله أعرسنا وأنا عمشاء
قال : أصبري شوي وشوفي وش بسوي
وقعدت أبكي وأبكي وأبكي ياربي ماحد يحس فيني تقطع قلبي والله الذيب الأمعط مايوافق أعرفه عشرت سنين
وقالي كلمتين : رضيت عقبها كلام حلو حق البنات تعرفونه تقشمط قلبي ورضيت
بعدين قالي شوفي أنتي لازم يكون عندك جوال
أنا عمشاء بنت الذيب الأمعط معها جوال ماصدق
تعرفون أول مافي بطاقة سو
قال : الثابت هذا مابيكي تمسكينه
طرت من الفرحه ماصدق معي جوال
وجابلي الجوال : وصرت أكلمه في كل لحظه ماعندنا وقت فراغ حتى صرت أكلمه في حوش الغنم وراء وتغطي علي عيده لا تعلمون علي
وصرت الساعه وحده ثنتين سهر وسعة صدر يقوموني الصبح بطق علشان أقوم ......

بعد فتره من وسعة الصدر ...تهاوشت انا وعيده أنا قلتكلم عيده حقت فزعات بس تهاوشها تخر مافي بطنها وتفضحك
وهاك الوقت المشؤوم كنا قاعدين وتهاوشنا على من يغرف العشاء وصارت هوشه كبيره قالت أسكتي لاعلم
أنا خلاص ادوروني ماتلقوني من زين هالوجه قلت علمي ؟
قالت أعلم وش تسوين كل ليله قال : أبوي وش تسوي
قالت : خلوني : ساكته وهي تبكي تبكي
هم مافهموها جوال لالا
البلاء أفهموها شي ثاني

يتبع
الله يعز الحكومه

--------------------
الحلقة السابعة
أنا واليل خلان ورفاقه اخذته عشق وأخذته عشاقه
أوضحله ظناين مابروحي ويفتحلي على الغياض طاقه
الأ ياليل وش عندك وعندي يقوله من تكدره ماذاقه
عيونه من غرام الشوق تهمل عبايرها على ذيك الدقاقه
وأنا بنهاية التسعين هجري الي خلن عجزت أقوى فراقه
مضى عام وثمان أسنين كأني كسير عيب الجبار ساقه
يفزع بالصياح هجوع ناس لهم بالنوم والراحة علاقه
الأ ياليل ياعرضك وياطولك أنا وياك لاعادة صداقه

الشاعر/خلف بن هذال العتيبي
مساكم الله بالخير هلا والله وغلا هلا من فلب

بأكملكم قصتي
زعلت على عيده وصلت معي خلاص ماعاد فيها مصالحه تحاول تقربلي مافيه شايطه ولا يطه
نعنبوها أفضحتني ......................................
بس كل حرتي حطيتها بالحضري ياعزيتيله ياصبره على عمشاء ألساني يلوط أذاني حتى هو مسميني شرشر
أنا قلتلكم فيني غيره تقتل notee: حركات صرت أغار عليه حب حب كتير كتير مشكل هيه كارتهيه
الله يعينكم يابنات الرياض على عمشاء ناشبتلكن نشبه أزعجته فيكن بنات الرياض وبنات الرياض صار تحقيق يومي .......أنتن كشخه تقطعن القلب لكن عمشاء أن كشخت أمعطت هالكحله والبست هاك العبايه تقولون لاحستها بقره ناعمه وحرير وطق أصبع ....
أما الحين أخر كشحه عندي شرابات وقفازات مايمدي أكشخ
بس من غيرتي قلت شيل هالشعر ذا الي على العيون شعره طويل أغار عليه ...كل شي يوافق عليه من دون كلام تدرون ليه ماسكته بكراعه الي تعوره
أهدده بقص شعري وعقبه أمري تدللي ياعمشاء يابنت الشايب
سون زيي يابنات ......
تذكرون يوم قلتلكم لا تعلمون البنات بماضيكم لو كان رمادي يمكن تقلب وتصير زوجتك من يدري وقلتلكم بعدين أعلمكم ..........
والله يوم قالي من أول عادي عادي وأقل من عادي لكن عقب ماصار القلب يتقشمط والتناهيد أشتغلت والونات بدت لابلاه رجعت كل سوالفه الأولى وياويلك وياسواد ليلك يالحضري يوه كل يوم وكل ليله
الموال اليومي : تحسبني نسيت سوالفك تذكر يوم قلتلي عن فلانه وعن علانه والله ماخليك لكن أذكرها أذا أعرسن والله أسبوع في الغرفه وأسبوع في المجلس أذكرها.... هذا بس جزء من الي ينقال

صدقوني ماقدر اذا فرشت مطرحتي يالبيه يامطرحتي أشتقتلها أحب المساديح بس عقب ماحبيت هالحضري
أول ماحط راسي التفاكير تشتغل في ماضيه الرمادي فجر راسي بس أذا قالي كلمتين حلوات من الي يحبه قلبي
يطيح كل الي في راس عمشاء ............... بدويه أحب كلام العشق
وفجاءة حركات ياعمشاء ماني هينه أعرف أهرج .... وش عرف عمشاء بفجأه أنا أمس متابعه مغامرات هايدي
قالي : أبي أشوفك
قلت : تشوفني طيب أنت تشوفني أذا مريت عند أبوي بالحوش
قال : لا أبي أشوفك من دون أبوك
قلت : لابلاه ماوصلت
قال : تكفين ياعمشاء
وأنا ماحب كلمة تكفين ياطر جيب عمشاء طراه تهز رجال فمابالكم عمشاء
قلت : لاتقولي تكفين بس العذر والسموحه قبلت أكلمت بس علشان نيتك زينه وحبيتك من قلبي غصب عني بس ماتوصل هالمواصيل
قال : في أبوي وأمي بس بشوفك من قريب هذا المقصد
قلت : أن كان علىشوفة وجهي تبطي الا عقب العرس
قال : مابي اشوفك بس بس بس بمسك يدك
يدي : أمحق من يد وش يبا فيها
قال : فكري : تكفين
سكرت
وجاك هالليل : وبلشوني الشياطين
تعرفون الشياطين في هالمواضيع يناقزون في حظنك
علمت عيده العوبى
قالت : هو قال دقيقة وحلف مايسوي شي
قالت : خلينا نخاطر ونذكرها في التاريخ بس كيف .....................الظروفات صعيه البيت محوط بديناميت
قعدت أفكر وأفكر وأفكر مريت من عند الغرفه الي جنبنا مرور الكرام ناظرت شفت فتحت المكيف مسكرينها بمخده .........................لقيتها
تعرفون الشيطان تحت دغدغي لا ومايسير الا بالليل ......من جد ماتلاحظون الشر مايجي الا بالليل تلقاك بالقايله مهون عن مصيبه أول ماتحط راسك
زابط الموضوع وراضي....تعوذو من أبليس

أتفقت أنا وعيده على هاك الخطه خلاص الوعد الساعه ثنتين بالليل جاء اليوم الموعود دايمن دريشة الغرفه مفتوحه علشان عندنا مرجيحه حاطين لوح على الدريشه وموصل بالجدار الي قدامه ورابطين حبل وحاطين مخده ونتمرجح (ملاهي البدو) mdr
تعرفون شكل اللوح على قد حديدة الدريشه ومدخلين طرفه للغرفه...
المهم سكرت الدريشه ومابقى الا طرف اللوح .....
خبرت الحضري بالموعد الليله وأنبسط وتشقق بس بشروط برقعي علي
رحت في القايله لخويتي وخبرتها
قالت : وش بتلبسين
قلت : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش ألبس
قالت: يابدويه وش تلبسين بيشوفك لازم تلبسين شي كشخه
قلت : وش ألبس
قال: شوفي وش رايكي بالبطلون
يالله الخيره شنقيط وبرقع
قالت : من جدك برقع (هذي صديقة سوء)
قالت : طيب طيب جربي هالبطلون
يربي رباه شنقيط جنز لا وسترتش أنا ماداني البناطيل لا وجنز حق الزيود
أنا عارفه ماراح يدخل علي هي يابسه عصلى
قالت : يالله جربيه
قلت ماراح أجربه لا ني ماراح ألبسه حمدلله أنا بطمر من على فتحة المكيف كيف ألبس شنقيط قالت هذا الي راح ينفعك مع الطمر

أيه طيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليتها تسوي الي تبيه بس علشان تعطيني( طيب) ياعندها طيب شي ياشين الطراره منحده وش أسوي خلوها تلبسني هالشنقيط لحد ماخذ الطيب
وجيكم البس شنقيطها ياربي رباه ياضيقه وتجر وأنا أجر وقفنا عند الركب ونجر وصلن للفخوذ ودقر لابلاه مالبسناه مربطه
وعطتني واحد غيره والله البلشه ودخل وأنا أقول يازينه زيناه بس أبي الطيب وروح يوم عطتني الطيب صفطت شنقيطها وخليته عندها ونحشت
ورحت وتولمت وخرو عن عمشاء مدهره لا تقربون يمي طالعه من الحمام تقولون نجافه حاكه نفسي حك بالصابون مشهبه ..
ويوم سرى الليل وقلبي طربق طربق
وجت الساعه 2 البيت نايم وأبوي ينام في حوش البيت يعني قريب مني لازم أتوخى وبدت المغامره طلعت على المركه وطمرت
ونزلت على السيب أنا حاطه بالسيت تحتي قدر الرقه بعيده ويوم نزلت أنتظرت ثانيه ولقيته .....قلبي عورني ماتقشمط هالمره لاوالله عورني
قالي : هلا عمري
من يوم قالها والله ثم والله أني تخقخقت تخقخق
ياربي رباه ياكثر أعرقي الجو بارد وعمشاء مصيفه
قالي : يعني سويتيها ماكشفتي البرقع
ومسك يدي ................يالبيه يانعنباه ياناه يافيه مسكه أدوخ
قال : ناظريني
مامداني أحط عيني في عينه الا شفت هاك العيون الي نستني أمي وأبوي وقبيلة الذيب الأمعط كلهم .
ابليس ملعون كل مابعدت قربني يمه أنا مالي دخل أنا مابي أقرب بس شي يدزني من وراء أبليس شاطر أعوذ بالله منه أنتبهن يابنات
جاء وسحب البرقع أنا رجعت على وراء لقيتني ماسكه حبل المرجيحه قمت وقعدت على المرجيحه بشويش الا شوي اللوح على راسي وطحت واللوح فوق راسي والصوت قوي قلتله أنحاش أنحاش وقمت أبي اطلع على القدر وأطمر ماقدرت يالله يالله طمرت أتراعد من الخوف خلاص صايدني الذيب صايدني هو قريب مني في الحوش ..ياويلي ويلاه أبي أطمر بالغرفه نشبت وعيده تجرني برقبتي الكلبه صرخت قامت جرتني بشعري تحملت الوجع كل ماتذكرت الذيب الأمعط ظهري نشب وجرتني لحد ماسمعت ظهري قال طقيق ورجلي أنشلخت وعلى وجهي طحت............
قعدنا نركض لحد مانقزت على فراشي أنبطحت على بطني ورميت علي البطانيه وسيقاني مشرعه .............أفا سيقاني طالعه عمرالذيب ماشافها
بس لازم أخلي نفسي في غيبوبه ياقاتل يامقتول والله لو صادني أن ليقطعني قطعه قطعه ويرميني للجعر..........
دخل أبوي أنا أناظره نور الصاله على غرفتنا أشوف أضلاله وأنا أنزل وأطلع أتنفس بقوه مسكت خشمي وفمي بكيفه أموت بس ماموت على يده لحد ماطلع .............ياويلي ويلاه السلقه عيده تقول لو أستنى دقيقه كأن قمت وبكيت من الخوف بغت تفضحنا..............
توبه توبه توبه توبه .............................أنا وش بلاني بالمغازل
بس تدرون يافيه عيون ..........تخقخقت خقاق
__________________


كامل الخدلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس