الموضوع: سالفة الشايب
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-13-2008, 05:56 PM   #13




 
الصورة الرمزية حصان الرجلية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,036
معدل تقييم المستوى: 305
حصان الرجلية is on a distinguished road
افتراضي رد: سالفة الشايب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن الكون مشاهدة المشاركة
[align=center]خلاص


ابشوفها بس كم القصه هذي




بليززززززززز من امس افكر وش تكون النهايه




والله انك شوقتني
[/align]

ههههههههههههههههههه
المهم رجعت الحرمه وجت للمزيوونه وقامت تصيح << ملعووونة الخيّر ذابحتن ولدها وتبي تتهم هـ الضعيفه وخوينا ولد القـاضي (( شاهد وشافش كل حاااقه)) وتصيييييييييح ولدييييييييييييييييي ولديييييي ولدييييييي ذبحححححححححححححححححته واااااااااااااااااااااااوويلي واااااااااااااااااااااااويلي جا رجلها وماسكن الشبريه بيده ومتلطم ((كنه شبلي)) قال وش نوحتس يامره قالت ولدي ((قامت تشاهق تبي تضبط الدور)) قال وش به جنيني قالت ذبححححححححححته وااااااااااااااويلي جا والمزيووونه حاطتن الولد بحجرها ويمسك ولده ويهزه ويهززززه والولد ماااش ماهنا حررركه ويحط اذنه على بطن البزر وماش ماهنا حسس قال الولد مات؟ من ذبحه وش صار فيه المزيوونه منصدمه وتقووم تحلف انها ماسووت له شئ وعلى نومته من جابته عائشة الكيلاني شينة الحلايا ام السعف والليف وتحلف وتحلف وزوجها مصدقها وبنفس الوقت مو مصدق انها بتذبح ولدها من الغيره عليه مهما كان هذا ولدها



هنـا رحمت الشايب وهز الفنجـال قال بس انا استلعنت قلت تقهووو بس وكمل تراي دخلت جو مع القصه



وخوينا ولد القاضي شاهد على السالفه كلها المهم جا ابو الولد وجاب حريمه ويحاوول ان وحده منهن تعترف لان الولد ميت مخنووق مبين اثر الزراق على وجهه قالوا مالنا الا القاضي << ابو الولد اخذووا الحرمتين وكل وحده اخذت اخوانها معها والرجال اخذ اخوانها واركبوا اباعرهم وعائشة الكيلاني نست جوالها بالشق الشق = الجناح الخاص بالنسـاء


مشهـد من قرية القـاضي


القاضي جالس يتقهوووى << يـ هالقهووه اللي في كل محل حسيت رجولي اوجعتني يوم جا طاري القهووه جالس يتقهووى الا ويدخل عليه ذاك الشاب اللي متشقق وجهه من الحب وملعوونن خامسه يحب المسيكين بس الله قرده بـ ابو اللي يحبه نحيسسس وخسيس جا الولد الحبّيب يلهث كنه مطروود قال الحقني ياقاضي ياقاضينا ياللي بالحق ترضينا جيتك هدي قدي وابيك تنصفني قال وش فيك ياوولدي؟؟

قال انا قدر الله علي وحبيّت وابيها على سنة الله ورسووله وابووها معيي يقووول لوما يبقى الا جحدر كان زوجته انت تهبى ومعيي لايزوجني وش السوواة؟ وقال سوويت له كل شئ وكل مرره يسوويلي اختبار وانجح واخر مره قال المس اذنك بلسـانك ولمسته الين ماجا ذاك اليوووم قالي رح للغدير << نقعه ماء وادخل فيه وكان وقتهااااااا برد قال ان اصبح الصبح عليك وحييت ابي ازوجك واذا مت حقك وماجاك يسموونك شهيد الحب وصدق عبدالحليم يووم قال ( من ماااات فداءن للمحبووووووب ياولدي )) يقوول ورحت للماء وتكرفست به وكااااااااان جليد ثلج وامي يوم دررت قامت تشب من الحطب تبيييه يتبع الهووا ويدفيني ((ياااقلب الام )) يقووول يوم اصبح الصبح جووني وانا طالعن طرف لساني وعيووني متقووولبه خمووني ولحفووني وصحيت على كفووف ابووها وهي وراااه من ورا الشق تفح تقوووول ياجعلني كمادات يا عشيقي يقول يوم صحيت قال ابووها انت الحلقه الاضعف مااازوجك امك شابتن لك نـار ووصلك دفاها قم فارق << سبيكه هـ الولد لعنبوو الحب مايرحم


قال القاضي والله انك قاضي ياولدي بس اسم ولا انا معنى طيب رح خله يجي وابي احكم بينكم جو الثنين وجلسووا عند القاضي وكلن قام يقوول السالفه ابو البنت كان يقوول انه مهو كفوو ازوجه والولد كان يتمسك بحبه رافضن كل الشعارات والاتهامات

قال القاضي وبـأسلووب حكيم طيب ياجماعة الربع نبي نتغدى وعقبها يصير خير


جلسوا للظهر ومغطوووها للعصرر وللمغرب وللعشاء؟ ولا جا الغداء؟ وتمللوا قال ابوو البنت ياقاضينا وين غداااك صار سحووووووور؟؟
__________________
حصان الرجلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس